رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المصري يختتم استعدادات مواجهة المقاصة في برج العرب اليوم

نشر
تدريبات فريق المصري
تدريبات فريق المصري

يختتم فريق المصري استعداداته، اليوم السبت، لمواجهة مصر المقاصة، غدًا الأحد، في مباراة الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تجمع الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يبحث أبناء بورسعيد عن مواصلة الانتصارات بعد كسر عقدة اللا فوز في الجولة الماضية عقب انتصارهم على الجونة بهدف نظيف.

ويحتل المصري المركز الـ13 في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حيث فاز المصري في 5 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبو المصري 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 30 هدفًا آخر.

ويسعى المصري، لاستمرار مسيرة الانتصارات والعروض القوية في مسابقة الدوري العام وذلك بعد الفوز على الجونة بهدف نظيف في الجولة الماضية، وهو الفوز الذي تأخر 70 يوماً بعد سلسلة من النتائج السيئة مع القيادة الفنية السابقة للتونسي معين الشعباني وعلى مدار 8 مباريات متتالية.

وعصفت الإصابات بلاعبي المصري، حيث يغيب هيثم العيوني مدافع الفريق البورسعيدي للإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة، كما يغبب الثنائي عمرو عبد الفتاح (عموري)؛ لإصابته بكسر مضاعف بالأنف، والنيجيري أوستين أموتو بعد إصابته بتمزق بالعضلة الضامة.

عاجل