رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ديلي ميل»: الطريق مسدود بين محمد صلاح وليفربول واللاعب سيرحل مجانا

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح.. ذكرت صحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية اليوم الأحد أن نادي ليفربول لا يشعر بالقلق حيال مستوى الدولي المصري محمد صلاح ، جناح فريقه الأول لكرة القدم، وأنه واثق من أن الفرعون سيحافظ على تركيزه رغم دخوله العام الأخير من عقده في يونيو 2023.


وأضافت الصحيفة ، في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني، أن ليفربول لا يتوقع أن يتخلى محمد صلاح عن أدواته في ملعب أنفيلد مع استعداده لدخول العام الأخير من عقده بالنادي.


محمد صلاح.. وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لم يضع قلمًا حتى الآن في صفقة جديدة بعد أن فشل الريدز في تلبية متطلبات راتبه البالغ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، كما يبدو أن الطرفين في طريق مسدود، وهناك احتمالية أنه قد يبتعد عن النادي مقابل لا شيء في عام 2023.


محمد صلاح.. وتابعت الصحيفة أنه من المفهوم أن صلاح لا يزال يتمتع بعلاقة صحية مع المدرب يورجن كلوب، على الرغم من أن مستقبله في ميرسيسايد لا يزال غير مؤكد، ويزُعم أيضًا أنه تصرف بشكل احترافي طوال المفاوضات، على الرغم من أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع النادي بشأن تمديد العقد.

إنجازات محمد صلاح


محمد صلاح.. وأشادت الصحيفة بمستوى الدولي المصري، فمنذ وصوله إلى ملعب أنفيلد في عام 2017، حقق الجناح مستوى رائعًا حيث سجل 156 هدفًا في 254 مباراة، وفاز بـ الحذاء الذهبي ثلاث مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الخمسة الماضية، كما فاز بكل الألقاب الرئيسية المتاحة في ليفربول.


وأوضحت أن صلاح حقق معظم نجاحاته إلى جانب السنغالي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو في السنوات الأخيرة، لكن ماني الآن على وشك الرحيل عن فريق كلوب إلى بايرن ميونيخ الألماني.


محمد صلاح.. وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي أنفق رسوم انتقال قياسية على جلب داروين نونيز من بنفيكا ليحل محله، ويمكن لكلوب أيضًا استدعاء فيرمينو وديوجو جوتا ولويس دياز، مما يبرز أنه لا يعاني من نقص في خيارات الهجوم.

ومع ذلك، أكدت الصحيفة أن صلاح كان أحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق على مدار السنوات الخمس الماضية، حيث ظهر فيما لا يقل عن 34 مباراة بالدوري في كل موسم خلال هذه الفترة.


محمد صلاح.. واختتمت أن أهمية صلاح بالنسبة للفريق ستستمر خلال الموسم المقبل، حيث يثق ليفربول به في التألق مجددا خلال رحلة القتال أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل