رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد حادثة سرقة صندوق التبرعات المخالف.. إحالة مدير إدارة المحلة ومفتش للتحقيق

نشر
أرشيفية
أرشيفية

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إحالة الشيخ مجدي عبد الرؤوف الرفاعي محمود مدير إدارة بأوقاف المحلة الكبرى ثان، والشيخ السيد أحمد شعبان المكاوي مفتش المنطقة للتحقيق بديوان عام الوزارة لتقصيرهما في تنفيذ تعليمات الوزارة برفع أي صناديق تبرعات من جميع المساجد.
وشدد وزير الأوقاف في بيان الليلة، على جميع مديري المديريات والإدارات والمفتشين بضرورة التأكد من عدم وجود أي صناديق للتبرعات بالمساجد، مؤكدا أنه في حالة وجود صناديق للتبرعات سيتم إحالة جميع المقصرين للتحقيق.
ودعا وزير الأوقاف المواطنين إلى التعاون مع الوزارة في القضاء على صناديق التبرعات حال وجودها بأي مسجد من المساجد عدا مساجد النذور بسرعة الإبلاغ عن ذلك عبر الواتس آب التالي (01200115268).
وكانت وقائع السرقة التي تعرض لها أحد المساجد والتي تم تداولها من خلال أحد مقاطع الفيديو على وسائل التواصل والتي توضح سرقة صندوق مسجد الموقف الجديد بالشعبية بالمحلة الكبرى التابع لإدارة أوقاف المحلة ثان بمديرية أوقاف الغربية ، قد كشفت عن وجود مخالفات جسيمة من مدير إدارة أوقاف المحلة الكبرى ثان ومفتش المنطقة. 
وأوضح وزير الأوقاف أن مديرية أوقاف الغربية أنه قد تم تحرير محضر رقم 11276 لسنة 2022م قسم شرطة ثان المحلة بخصوص هذه الواقعة، وتم القبض على الشاب الذي قام بهذه السرقة. 
 

عاجل