رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرص عمل في السعودية لتخصصات طبية برواتب تصل لـ50 ألف ريال.. تفاصيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح في توفير عدد من فرص العمل بالتعاون مع شركة طبيبك الطبية المحدودة وشركة الابتسامة الجميلة، حيث تم الاتفاق على توفير جميع الكوادر الطبية اللازمة لتشغيل المستوصف من المصريين وعن طريق الوزارة بأجور تتراوح بين 50 ألفا و16 ألف ريال سعودي  ومزايا أخرى.
 

وقال هيثم سعدالدين المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة، في بيان اليوم الاثنين، إن الوزير تلقي تقريرا من مكتب التمثيل العمالي بالرياض في إطار الجهود المبذولة لتسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل جديدة.
 

من جهته، أوضح أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي في الرياض، تفاوض مع شركة طبيبك الطبية المحدودة وشركة الابتسامة الجميلة على عدد من التخصصات يتم استيفائها من الأطباء المصريين وهي اخصائيات عيون براتب 16000 ريال، بالإضافة إلى نسبة 10% من صافي دخل العيادة بعد تحقيق ضعف الراتب، وأخصائيين أنف وأذن وحنجرة براتب 16000 ريال، بالإضافة إلى نسبة 10% من صافى دخل العيادة بعد تحقيق ضعف الراتب.
 

وأضاف، أن هناك فرص عمل لأخصائيي أطفال الراتب 15000 ريال، بالإضافة إلى نسبة 10% من صافى دخل العيادة بعد تحقيق ضعف الراتب، واستشارى جراحة التجميل براتب 50 ألف ريال يشمل السكن، بالإضافة إلى نسبة 10% من صافي دخل العيادة بعد تحقيق ضعف الراتب، والبدلات الأخرى.
 

وتابع، أنه سيتم المقابلات الشخصية بمقر وزارة القوى العاملة بالقاهرة أو عبر تقنية الفيديو كونفرانس، ويتم توقيع العقود بعد صياغتها  طبقا لنظام العمل السعودي.

عاجل