رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواجهات نارية للقطبين.. ماذا ينتظر الأهلي والزمالك خلال شهر يونيو؟

نشر
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

مباريات قوية ومرتقبة تنتظر قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خلال شهر يونيو الجاري، قبل انتهاء فترة التوقف الدولي وبعده، حيث تبدأ غدًا الأحد بمواجهة الأهلي لنظيره المصري بالسلوم، بينما الزمالك يلتقي مع الداخلية، بعد غدٍ الإثنين.

فترة التوقف الدولي ستنتهي بنهاية الأسبوع الجاري، حيث يخوض منتخب مصر مباراة ودية يلتقي فيها مع كوريا الجنوبية، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

مباريات الأهلي خلال شهر يونيو

الأهلي أمامه عدد من المباريات التي سيخوضها خلال شهر يونيو الجاري، بدايتها ستكون بمواجهة المصري بالسلوم، يوم الأحد المقبل، في دور الـ32 لكأس مصر 2022.

ويعود الأهلي بعدها لخوض منافسات الدوري المصري، حيث يلعب مباراة مؤجلة أمام إيسترن كومباني، يوم الأربعاء المقبل.

وبعدها سيخوض الأهلي مباراة قوية أمام غريمه التقليدي الزمالك، في قمة الجولة 20، يوم 19 يونيو الجاري، على استاد الأهلي السلام، بالدوري المصري.

وسيكون الأهلي عقب مباراته مع الزمالك، على موعد مع مواجهة صعبة أخرى أمام غزل المحلة في الدوري المصري يوم الأربعاء 22 يونيو، ثم يواجه يوم الأحد 26 يونيو، نظيره بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 2021.

ويختتم الأهلي مواجهاته خلال شهر يونيو الجاري، بملاقاة سموحة، في الدوري الممتاز، يوم الأربعاء 29 يونيو.

مباريات الزمالك خلال شهر يونيو

الزمالك أمامه مواجهات صعبة أيضًا ستكون بدايتها بملاقاة نظيره فريق الداخلية، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في دور الـ32 من كأس مصر.

ويخوض الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي، يوم الأحد 19 يونيو، على استاد الأهلي السلام، قبل أن يواجه البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا يومي 22 و28 من شهر يونيو الجاري على الترتيب.