رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب مجموعة مصر بعد الخسارة من إثيوبيا بتصفيات أمم إفريقيا

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

تعرض منتخب مصر للهزيمة الأولى تحت قيادة مدربه الجديد إيهاب جلال، أمام إثيوبيا، أمس الخميس، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره الإثيوبي، في مالاوي لأسباب أمنية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وتمكن منتخب إثيوبيا من الفوز على المنتخب الوطني، بهدفين دون مقابل، مساء الخميس، في الوقت الذي شهد فوز منتخب غينيا أمام نظيره مالاوي، بهدف نظيف، عن طريق نابي كيتا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ترتيب مجموعة مصر بعد الخسارة من إثيوبيا

منتخب إثيوبيا: 3 نقاط.

منتخب مالاوي: 3 نقاط.

منتخب غينيا: 3 نقاط.

منتخب مصر: 3 نقاط.

ووصلت صباح اليوم الجمعة، بعثة منتخب مصر، إلى القاهرة قادمة من مالاوي بعد الانتهاء من مواجهة إثيوبيا، التي انتهت بفوز المنافس، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويستعد منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، بعد العودة من مالاوي، لمواجهة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل، بالعاصمة الكورية سيول، في مباراة ودية.

ومن المتوقع أن يعلن إيهاب جلال، عقب العودة من مالاوي، قائمة المنتخب لهذه المواجهة، والتي ستشهد العديد من الغيابات على رأسها محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني نجم آرسنال الإنجليزي، بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه.

كما ستشهد القائمة العديد من اللاعبين الجدد لمنحهم الفرصة في المباراة الودية.

عاجل