رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

30 دقيقة.. إثيوبيا تباغت مصر بهدف مفاجئ والعارضة تنقذ أبو جبل

نشر
محمد أبو جبل مع منتخب
محمد أبو جبل مع منتخب مصر

نجح منتخب إثيوبيا في هز شباك منتخب مصر بالهدف الأول بعد مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول، خلال المباراة المقامة بينهما على استاد "بينجو" ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

ويلتقي منتخب مصر أمام نظيره الإثيوبي على ملعب بينجو، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

تشكيل منتخب مصر أمام إثيوبيا

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: أيمن أشرف - محمود علاء - محمود الونش - عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور.

الهجوم: أحمد سيد زيزو - عمر مرموش - مصطفى محمد.

غيابات بالجملة

ويغيب عن منتخب مصر أمام إثيوبيا كل من محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم عن تشكيل منتخب مصر اليوم بسبب الإصابة والإجهاد

وشهدت النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول انحصار للعب في وسط الملعب بين المنتخبين وأن كانت السيطرة في أغلب الأوقات لمنتخب إثيوبيا.

وحاول منتخب مصر الوصول لمرمى إثيوبيا من أجل إحراز الهدف الأول، ولكن الدفاع الإثيوبي كان بالمرصاد لهجمات المنتخب المصري.

وراوغ بيكلي مدافعي منتخب مصر بطريقة رائعة، في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، ومر إلى حدود منطقة الجزاء، وصوب كرة مرت بجانب مرمى محمد أبو جبل، في أول تهديد لمرمى منتخب مصر.

ونجح منتخب إثيوبيا في هز شباك منتخب مصر بهدف أول عن طريق أوتيسا في الدقيقة 21 بعد كرة عرضية وصلت له تمكن من تسديدها على يمين الحارس محمد أبو جبل وسط تخبط دفاعي واضح من دفاع الفراعنة.

بعد الهدف كاد المنتخب الإثيوبي أن يحرز الهدف الثاني له بعد أن وصلت الكرة لمهاجم إثيوبيا الذي انفرد بالكرة وسدد كرة خطيرة ولكنها ارتطمت بالعارضة وحرمت إثيوبيا من هدف ثاني.

ووضح على لاعبي منتخب مصر عدم التمركز الجيد بجانب غياب التمريرات، والانقطاع السهل للكرة من المهاجمين.

عاجل