رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس بنك ناصر يعلن تفعيل حساب زاد الخير للأعمال الخيرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محمد العشماوي المدير التنفيذي لبنك ناصر الاجتماعي؛ إن بنك ناصر هو أقدم مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لخدمة تطوير المجتمع ؛ مضيفا أن محاور التنمية في المجتمع قام عليها البنك يستهدف الطبقة الأكثر احتياجا ويستهدف الطبقة الأكثر انتاجا.

 

أضاف العشماوي خلال لقاءه ببرنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي على قناة الحدث اليوم؛ أن من أبرز أنشطة البنك  برامج الادخار لديه فهناك حسابات متناهيه الصغر فتبدأ من مبلغ 100 جنيه مع عمل بطاقة ميزه الذكية لإمكانية شراء المنتجات وتم عمل حسابات ادخار للأطفال الأيتام سواء في دار رعاية أو مع أسرته و يتم استثمار الأموال فيه حتى سن 18 سنة.

 

أوضح المدير التنفيذي لبنك ناصر؛ :"هناك حساب آخر يسمى بذوي الهمم وتفاعل مع هذه الأنشطة الجمعية الشرعية والجمعيات الأهلية وجميع مؤسسات الدولة والكنيسة المصرية ونحن الأن تجاوزنا 300,000 حساب بالإضافة إلى حساب بنت الملك الذي تجاوز 50,000 حساب".

 

أشار العشماوي إلى أن تم تفعيل حساب ببنك ناصر يسمى زاد الخير وأرباحه تتجاوز 15.5% بشرط أن يتنازل العميل عن نصف العائد أو عن العائد بالكامل لأعمال الخير التي يحددها العميل وأسم الحساب 10 700  أي أن الحسنة بعشرة أمثالها الى 700 ضعف والله يضاعف لمن يشاء ؛  مضيفا أن في العام الماضي ازداد عملاء بنك ناصر حوالي مليون ونصف عميل".

 

عاجل