رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» يواصل تقديم مراجعات الثانوية وتكريم أوائل الشهادات وحملات تجميل الشوارع

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظم حزب «مستقبل وطن»، عددا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين، في محافظات الجمهورية، اليوم الأحد، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً في إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وفي هذا السياق، أجريت مراسم القرعة النهائية لمسابقة أوائل الطلبة، التي ينظمها الحزب على مستوى مدارس الجمهورية، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والدكتور سامي هاشم أمين أمانة التعليم بالحزب، ورئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، والنائبة ماجدة بكري أمين مساعد أمانة التعليم بالحزب، وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، والمهندس أحمد الجندي أمين أمانة التدريب والتثقيف بالحزب وعضو مجلس الشيوخ.

ويستهدف الحزب من خلال هذه المسابقة، ترسيخ الانتماء والوعي بالمشروعات القومية، وتحفيز المتفوقين، وترسيخ التنافس الشريف وحب المدرسة والعمل الجماعي وزيادة الانتماء والوعي بداخلهم.

ووفقًا للقرعة النهائية، فإن منافسات المرحلة الإعدادية، ستبدأ يوم السبت المقبل، فيما تبدأ مرحلة الشهادة الابتدائية في اليوم التالي (الأحد المقبل)، على أن يتم تكريم الفريق الأول والثاني من كل مرحلة.

وتشهد جوائز المسابقة هذا العام منح كل طالب في الفريق الفائز، جائزة مالية كبيرة، ومنح جائزة مالية لكل طالب في الفريق الفائز بالمركز الثاني، إلى جانب هدايا عينية للمدرسة الفائزة.

محافظة الفيوم

نظمت أمانة مركز إطسا، احتفالية كبري لتكريم أوائل الشهادة الإعدادية في المركز، بحضور أمين الحزب بالمحافظة، وقيادات وأعضاء ونواب الحزب بالمحافظة والمركز، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وأولياء أمور الطلاب والطالبات المكرمين.

وشهد الحفل، تكريم 11 طالب وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية علي مستوي مركز إطسا، وكذلك تكريم كلاً من الإدارة التعليمية ومدير التعليم الإعدادي ومديري المدراس، التي حقق طلابها تفوقاً في نتيجة الشهادة الإعدادية، اعترافًا بدورهم في إدارة مؤسساتهم التعليمية بنجاح، ومساعدتهم للطلاب على التفوق، وتم توزيع عدد من الجوائز والهدايا القيمة تشجيعًا لهم على مواصلة العمل والتفوق.

محافظة الغربية

تواصل أمانة مدينة زفتي، حملتها للقيام بأعمال نظافة وتجميل ورفع القمامة، حيث قامت الوحدة الحزبية بالحي البحري، بمتابعة اعمال رصف وتجميل منطقة أبو شرف الدين وتوسعة المدخل وتجميله، ويأتى ذلك فى إطار السياسة التى يتبناها الحزب للتيسير على المواطنين، بالإضافة إلى العمل على تجميل الشوارع والميادين العامة على مستوى المحافظات المختلفة.

محافظة الجيزة

استجابة لشكاوى المواطنين، تولت أمانة مركز أبو النمرس، تهيئة الطرق الرئيسية بزاوية أبو مسلم، حيث تم سحب جميع المواسير بشارع زغلول بزاوية أبو مسلم وفتح الشارع بعدما كان شبه مغلقًا، وكانت هذه المواسير تعيق الحركة، وكان البعض من كبار السن لا يستطيع تخطيها.

ومن جهة أخر، تابعت أمانه قسم الجيزة أعمال تطوير وتجميل شارع البحر الأعظم، وذلك بالتنسيق مع إدارة حي جنوب الجيزة للمشاركة والمتابعة لأعمال التطوير والتجميل بمنطقة شارع البحر الأعظم نظرا لاعتباره طريقًا محوريًا بحي جنوب الجيزة، وفي إطار أخر، أطلقت أمانة مركز البدرشين، مراجعات الثانوية العامة للعام الثالث علي التوالي بالتعاون مع مجلس الأمناء بالإدارة التعليمية.

 

محافظة السويس

أطلقت أمانة الحزب في محافظة السويس، مبادرة جديدة تحت عنوان "مستقبلك يهمنا"، لخدمة طلاب وطالبات الشهادة الثانوية بالمحافظة، تزامنا مع اقتراب امتحانات الثانوية، ونخبة من أفضل معلمي السويس لتقديم المراجعة النهائية المجانية لشعبة علمي وأدبي لجميع الطلاب، وذلك في أحد القاعات الكبرى، بحضور أمين الحزب بالمحافظة، وأعضاء وقيادات ونواب الحزب ولفيف من القيادات التعليمية والتنفيذية وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

وأكد المشاركون في الحفل، علي الدعم الكامل من الحزب للطلاب والطالبات بالشهادة الثانوية العامة على مستوى السويس، معربين عن سعادتهم بهذا التجمع فى هذه الفعالية التي تهدف إلى التخفيف عن كأهل أولياء الأمور.

وأشار المشاركون إلى وجود مفاجأة سارة للمتفوقين من أبناء السويس في الشهادة الثانوية سيتم الإعلان عنها عقب ظهور النتيجة الرسمية، ومن المقرر أن تستمر المبادرة من 5 يونيو إلى 10 يونيو.

 

 

محافظة مطروح

كرمت أمانة الحزب بمحافظة مطروح، فريق «الشؤون الصحية» لكرة القدم، بمناسبة حصوله على دوري المصالح الحكومية في المحافظة، وصعوده للتصفيات النهائية لدوري المصالح على مستوى الجمهورية ممثلا لمحافظة مطروح.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

عاجل