رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جودي كريم تقتنص لقب بطل الجمهورية في الكونغ فو

نشر
مستقبل وطن نيوز

فازت اللاعبة جودي كريم ربيع، بالمركز الأول في بطولة الجمهورية في رياضة "الكونغ فو"، وزن تحت 28 كيلو، على مستوى الجمهورية للبراعم، تحت 12 عاما التي أقيمت في الصالة المغطاة في أكاديمية الشرطة بالعباسية.

وقال محمد عبدالعزيز، المدير الفني للكونغ فو والكيك بوكس، بطل العالم السابق، ومدرب اللاعبة جودي كريم، إنها حققت المركز الأول عن جدارة واستحقاق، مضيفا أنها طيلة السنوات الأربعة الماضية، منذ كان عمرها 6 سنوات، وهي تتمرن بشكل مكثف، على جميع مهارات لعبة الكونغ فو.

وتابع عبد العزيز: "جودي كريم تمتلك قدرات بدنية وفنية جيدة للغاية، تم تنميتها طيلة السنوات الماضية، والعمل على صقلها، حتى باتت قادرة على اقتناص لقب بطل الجمهورية للكونغ فو، رغم كون هذه هي أول بطولة رسمية لها".

وأوضح محمد عبد العزيز، المدير الفني للكونغ فو، أن عدد من اللاعبين الذين يدربهم، فازوا أيضا بمراكز متباينة في بطولة الجمهورية، من بينهم لاعبي مركز شباب مدينة بدر، حيث حصل اللاعب بلال صفوت على المركز الأول في بطولة الجمهورية للكونغ فو"، وعبدالله عمر، أحمد طلعت، وباسم سعيد حصلوا على المركز الثالث، كما حصلت اللاعبة المتألقة ياسمين شريف على المركز الرابع.

عاجل