رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل الظهور الأول للوزيرة نبيلة مكرم عقب إعلانها أزمة نجلها

نشر
نبيلة مكرم
نبيلة مكرم

في أول ظهور لها عقب إعلانها تفاصيل أزمة نجلها، ظهرت  السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الاثنين، وهي تمارس عملها في زيارة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

أجرت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين، زيارة إلى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس؛ بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، ووفد من العلماء والخبراء المصريين بالخارج.

وتأتي هذه الزيارة على هامش مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة" المقام تحت رعاية  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمقرر انطلاقه يومي الثلاثاء والأربعاء 31 مايو و1 يونيو 2022.

نبيلة مكرم تتحدث خلال مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة

صور تذكارية وجولة

 

واجتمعت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة  مع الوفد المشارك من الخبراء المصريين والأفارقة والأجانب المشاركين بمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة، ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس المهندس يحيى زكي، في صورة تذكارية لهم، أمام مقر الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس. 

 وتأتي جولة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، إلى مقر المنطقة الاقتصادية بالعين السخنة؛ للتعرف على الخدمات المقدمة للمستثمرين.

نبيلة مكرم فى صورة تذكارية مع الوفود

تصريحات الوزيرة اليوم

نبيلة مكرم فى صورة تذكارية خلال المؤتمر 

 

وأدلت الوزيرة بتصريحات لها اليوم خلال زيارتها قائلة:  إن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تعد مقصدًا  لمختلف المستثمرين حول العالم خلال الفترة الحالية، وتمتاز بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة.
 

وأضافت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها، أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من أهم مناطق العالم الاقتصادية، لافتة إلى أن هذه المنطقة  تفتح آفاقًا استثمارية رحبة في مجالات متنوعة وواعدة في عدة قطاعات.

أزمة نجل الوزيرة

 

وكانت الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، أعلنت السبت الماضي -عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- أزمة نجلها قائلة: "لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن، قيامي بواجباتي كوزيرة في الحكومة المصرية لا يتعارض إطلاقًا مع كوني أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها.. مهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام".

منشور الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
عاجل