رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس اليوم الخميس.. أمطار خفيفة على أقصى المناطق الغربية للبلاد

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس، اليوم الخميس، مشيرة إلى سقوط أمطار على أقصى المناطق الغربية للبلاد، تكون خفيفة وغير مؤثرة على الحياة اليومية، مع استمرار نشاط الرياح الشمالية الشرقية، على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء، وشمال الصعيد، والوجه البحري، وسلاسل البحر الأحمر، والسواحل الشرقية والغربية، ذلك على فترات متقطعة خلال ساعات النهار.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان صادر عنها، أنّ طقس الغد يكون غائما جزئيا على السواحل الغربية والشرقية وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، مع استمرار الشبورة المائية على جميع المحافظات، عدا شمال وجنوب الصعيد.

وتابعت هيئة الأرصاد أنّ الطقس يكون حاراً على جنوب سيناء وشمال الصعيد، والقاهرة الكبرى، والوجه البحري، شديد الحرارة على مدن ومحافظات جنوب الصعيد، معتدلا على وسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية والشرقية.

وأشارت الأرصاد إلى أنّ طقس الليل يكون مائلاً للبرودة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، والسواحل الغربية وسلاسل البحر الأحمر، كما يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري، حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، حيث تسجل درجات الحرارة ليلا بين 17 و24.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم  الخميس 12 مايو

- القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 18.

- الوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 18.

- السواحل الشمالية: درجة الحرارة العظمى 25 والصغرى 17.

- جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 34 والصغرى 25

- شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 35 والصغرى 21.

- جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 41 والصغرى 24.

عاجل