رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التموين: توافر جميع السلع بالمجمعات الاستهلاكية خلال إجازة العيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن المجمعات الاستهلاكية يتوافر بها كل احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 25%، مضيفا أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية قد ضخت كميات كبيرة من كل أنواع السلع بها.


و تلقى وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرًا من الشركة القابضة للصناعات الغذائية وأفاد التقرير الوارد إليه أن المجمعات الاستهلاكية سوف تفتح أبوابها يومياً أمام المواطنين من الصباح لتوفير احتياجاتهم من السلع الغذائية اضافه الى صرفها السلع التموينية المقررة على بطاقة الدعم من جانب المنافذ التموينية كذلك.

وأشار التقرير الوارد إلى سيادته بوجود أكثر من 1100 صنف من تلك السلع ويتم ضخها يوميا داخل المجمعات الاستهلاكية مع تكثيف المعروضات حال زيادة الطلب عليها من قبل المواطنين.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير أحمد كمال أن التقرير الوارد لوزير التموين، من الشركة القابضة شمل أيضا انشاء غرفة عمليات مركزية بكل شركة من شركات الجملة وشركات المجمعات لمتابعه توافر السلع وفتح المجمعات بالتناوب ًحسب القرارات المحددة لذلك.

 وأشار المتحدث الرسمي، إلى أن وزير التموين والتجارة الداخلية قد شدد على القطاعات الرقابية بالوزارة والمديريات التموينية بتشديد الرقابة على الأنشطة التجارية والتموينية لمتابعه توافر السلع وجودتها وإعلان الأسعار على كل سلعه مؤكد أنه شدد على إنشاء غرفة عمليات بكل مديرية لمتابعه المخابز وانتظام صرف الخبز للمواطنين، وكذلك منافذ صرف السلع التموينية أيضاً خلال إجازة العيد من جانب منافذ الوزارة.