رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ذكريات رمضان.. «ويا»: المباريات الجماهيرية كانت الأجمل في الشهر الكريم

نشر
مستقبل وطن نيوز

عادة ما يرتبط نجوم الكرة والمدربين بطقوس خاصة يحرصوا على تطبيقها والالتزام بها خلال شهر رمضان المبارك إضافة لامتلاكهم أسرار وحكايات لم تروى من قبل، أحمد فكري الصغير الشهير ب “ويا” نجم ومدرب الإسماعيلي الأسبق وأحد المساهمين في التتويج ببطولة كأس مصر عام 97 فتح قلبه ” للمركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي “ للحديث عن أبرز ذكرياته في الشهر المبارك.

فيؤكد ” أحمد فكري الصغير ” أن شهر رمضان يعد مصدراً للخير والبهجة والسعادة على الأمة الإسلامية أجمع لما فيه من روحانيات وطقوس دينية نتنظرها من العام للآخر.

وأضاف: ” لعبت أفضل مبارياتي في هذا الشهر الكريم لاسيما أمام فرق الأهلي والزمالك والمصري وأتذكر موقف في إحدى المواجهات ضد الفريق الأحمر التي أقيمت فى نهار رمضان على ملعب الإسماعيلية وكان الفريق يقوده الأرجنتيني أنجيل ماركوس “.

وأستكمل تصريحاته: ” لاعبو الأهلي تحدثوا خلال تلك المباراة من أجل إنهاء هذا اللقاء بالتعادل نظرًا لصيام كل من في الملعب “.

وأختتم: ” الإسماعيلي يعد أحد أهم المحطات التدريبية في مسيرتي وله فضل كبير فيما وصلت إليه حتى الآن وأتمني عودته لسابق عهده كمنافس وحاصد للألقاب من جديد وإسعاد الجماهير التي تعشق هذا النادي“.

عاجل