رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: لولا تدخل الاشقاء العرب بعشرات المليارات من الدولارات في 2013 لم تكن لمصر قائمة حتى الآن

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن عام ٢٠١٤ عندما طلب من المصريين تغيير الواقع المطلوب كان علينا أن تتم انتخابات رئاسية بأمانة وشرف في وقت انعدمت فيه الأمانة والشرف.

جاء ذلك خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، مساء اليوم الثلاثاء، بحضور العديد من المسئولين وعدد كبير من الشخصيات القيادية والعامة بالدولة.

وتساءل الرئيس السيسي قائلا:"هل من المعقول إن حد يساعد حد ويتآمر عليه؟".

وأوضح الرئيس السيسي أنه عندما وقف بجوار الرئيس الراحل محمد مرسي فترة حكم جماعة الإخوان فهو وقف مع مصر، مؤكدا أنه إذا تآمر عليه سيكون تآمرا على مصر وضيعها، مؤكدا أن هدفه هو الشرف والأمانة وحماية الوطن وليس التآمر على البلد.

وتساءل الرئيس السيسي، قائلا إذا نجح الفريق أحمد شفيق في الانتخابات الرئاسية هل كان يستطيع أن ينجح في إدارة الدولة بما فيهم -أنا شخصيا- مجيبا بالطبع لا.. لولا تدخل الأشقاء العرب بعشرات المليارات من الدولارات لم تقم لمصر قائمة حتى الآن.

وأضاف أنه في عام ٢٠١١ ربنا سترها وفى عام ٢٠١٣ ربنا سترها،  حتى في أزمة كورونا ربنا سترها منها ونجانا، مؤكدا أن الأزمة الأوكرانية الروسية فى ٢٠٢٢ ربنا أيضا هينجينا منها، مشيرا إلى أن هذا واقع عشناه وله آثاره المدمرة.

 

 

 

 

 

 

 

عاجل