رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المخرج حسين المنباوي: أكشن «عمهم» مختلف عما تم تقديمه من قبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المخرج حسين المنباوي، إن مشاهد الأكشن في فيلمه الجديد "عمهم"، ستكون مختلفة عما تم تقديمه من قبل في أعمال الأكشن المتنوعة.

وأوضح المنباوي - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء، - أنه تمت الاستعانة بفريق من إحدى الدول الأوروبية خصيصًا لتصميم مشاهد الأكشن، وأن بطل العمل الفنان محمد إمام سيقدم مشاهد أكشن لم يقدمها من قبل ، خاصة وأن إمام ينافس خلال أحداث الفيلم على بطولة الجمهورية للملاكمة، حيث تدور قصة العمل حول شاب مكافح لديه العديد من الأحلام والطموحات، وعشقه الأكبر لرياضة الملاكمة، ويواجه العديد من الصعوبات لتحقيق حلمه فيها.

وأشار المنباوي إلى أن عمليات تصوير مشاهد الأكشن بالفيلم استغرقت وقتا وجهدا كبيرين، لافتا إلى أن الفيلم سيطرح بدور العرض السينمائي خلال موسم صيف 2022.

و"عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة محمد إمام، وسيد رجب، والشحات مبروك، وأحمد خالد صالح، ومحمد سلام، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما سويا فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 وشارك في بطولته ياسمين صبري، وفاروق الفيشاوي، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عزالدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

عاجل