رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يلتقي قادة القوات المسلحة ويهنئهم بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي أدى صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي، تزامنـًا مع احتفـالات مصر والقـوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

جاء ذلك، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ووزراء الأوقاف والداخلية والعدل والتنمية المحلية والإنتاج الحربي، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، ومحافظ القاهرة، ووكيل الأزهر الشريف، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة، وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود.

وعقب أداء صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي، التقى الرئيس السيسي قادة القوات المسلحة، وقدم لهم التهنئة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، وأدار حوارًا مع قادة القوات المسلحة، تناول خلاله كل الأحداث المحلية والإقليمية والعالمية وتأثيرها على المنطقة.

وأشاد الرئيس السيسي بجهود القوات المسلحة في تنفيذ مهامها بكل تفان وإخلاص على كل الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، مُؤكدًا على أن الشعب المصري يُقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة دفاعًا عن أمن مصر وسلامتها.

عاجل