رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| «الصوامع»: هذا الموسم لتوريد القمح استثنائي.. ومصر حققت اكتفاء ذاتي من السكر بنسبة 90%

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

الشركة العامة للصوامع: هذا الموسم لتوريد القمح استثنائي

قال المهندس كمال هاشم الرئيس التنفيذي للشركة العامة للصوامع؛ إن هذا الموسم استثنائي للقمح لأننا بدأنا في التوريد من 01/04 حتى 31/08 وهذه أطول فتره توريد ؛ وتم فتح أكثر من 400 موقع على مستوى محافظات الجمهورية جاهزين لاستلام القمح المحلي .

«شركة الدلتا»: مصر حققت اكتفاء ذاتي من السكر بنسبة 90%| فيديو

قال الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس شركة الدلتا للسكر، إن الشركة تنتج سنوياً  350 ألف طن سكر علاوة على صناعات أخرى، مشيرا إلى أن مصر شهدت طفرة خلال الـ 6 سنوات الأخيرة فيما يخص صناعة السكر .

استمرار انخفاض درجة الحرارة غدًا | فيديو

أعلنت الدكتورة منار غانم، العضو الإعلامي بهيئة الإرصاد الجوية، استمرار انخفاض درجة الحرارة غدا، موضحة  أننا شاهدنا بالأمس ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة،  وسجلت القاهرة العظمى 35 درجة مئوية أما اليوم وغدا متوقع انخفاض طفيف فى درجات الحرارة مقارنة الأمس.

«الإفتاء»: رمضان فرصة عظيمة للتكافل الاجتماعي والاحساس بالفقراء

قال الدكتور محمد وسام أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن شهر رمضان فرصة عظيمة للتكافل الاجتماعي والاحساس بالناس، وعندما كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم يرسخ في الناس قيمة هذا الشهر، كان يصفه دائما بأنه شهر المواساة.

كيف نحقق أعلى درجات في شهر رمضان؟.. داعية يجيب | فيديو

قال الشيخ أحمد عبدالرحمن، أحد علماء الأزهر الشريف إن شهر رمضان هو سباق طيب وجميل يحاول فيه الصائمون الحصول على درجات كبيرة، مشيرا إلى أن الصيام يختلف من شخص لآخر، فهناك من يحصلون على درجات ضعيفة، ولا يتعلق الأمر بقدرتهم على الامتناع عن الأكل والشرب والجماع، فهذا أقل درجات الصيام؛ لأن الصيام غرضه أكبر من ذلك كثيرًا.

قصة أول ظهور لـ«مائدة الرحمن» في التاريخ.. فيديو

عادة وعبادة انقطعت مع ظهور جائحة كورونا في العامين الماضيين، لكنها عادت هذا العام مع قرارات الحكومة بتخفيف الإجراءات وضوابط التعامل مع فيروس كورونا، وسمحت بعودة موائد الرحمن التي دائما تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية لإطعام الآلاف من المواطنين على مدار الشهر ممن منعتهم ظروفهم من التواجد في المنازل وقت الإفطار أو الفقراء والمساكين.

السفير البريطاني بالقاهرة: مصر قوة كبرى في إنتاج الطاقة المتجددة

قال السفير البريطاني بالقاهرة، جاريث بايلي، إن مصر قوة كبرى في إنتاج الطاقة المتجددة خلال الفترة القادمة، وهذا أمر مطلوب وضروري، و"سوف نستثمر في هذه الإمكانيات بمصر".

أحداث مشوقة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2022.. فيديو

شهدت الحلقات الأولى من مسلسلات دراما رمضان 2022 أحداثا مشوقة واستثنائية وهو ما ظهر مع أول حلقة من ملحمة مسلسل الاختيار الجزء الثالث، المشهد في حزب الحرية والعدالة، وبه المرشد محمد بديع الذي يجسد شخصيته الفنان عبدالعزيز مخيون، وخيرت شاطر الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، وتُنقل الصورة بين مظاهرات ميدان التحرير واعتصامات ميدان رابعة العدوية، مع مشاهد من مظاهرات في الإسكندرية وأسيوط والمنيا والإسماعيلية التي تطالب بإسقاط حكم الإخوان.

نيللي: أنا اتولدت في البلاتوه.. وبعتذر عن أعمال بالملايين

تحدثت الفنانة الكبيرة نيللي، خلال حوارها في برنامج على اللوكيشن الذي يذاع على راديو هيتس والبرنامج من تقديم شريف الليثي، عن أجمل أيام حياتها وعلاقة ارتباطها بالفوازير وعن كواليس دخولها عالم الفن. 

أمير كرارة: ماحصليش مشكلة من سمكري البني أدمين.. فيديو

قال الفنان أمير كرارة، إن سمكري البني أدمين هو عبارة عن شخص "يطأطأ الرقبة أو الظهر " وأنه لم يحدث له مشكلة بسببه ولم أقل أي شيء عن هذا الشخص .

إلهام شاهين: إبراهيم عيسى بيخاطب عقلي.. وأدعم "أمير الغناء"

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تقدر الإعلامي إبراهيم عيسى؛ لأنه رجل مثقف ومستنير، كما أنها تقتنع بكل ما يقوله، لأنه يخاطب المنطق والعقل: "بحب اللي يخاطب عقلي ويقنعني، ميقوليش مسلمات كده وخلاص".

عاجل