رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد تشغيل مترو الأنفاق في شهر رمضان المبارك

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم الشركة المصرية مترو الأنفاق، مواعيد تشغيل مترو الأنفاق في شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن الشركة تعمل على إدارة الخطين الأول والثاني بعدد رحلات تصل إلى 1120 رحلة يومية.

وقال عبدالهادي-خلال لقاء خاص ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"- إنه في شهر رمضان تقرر مد فترة التشغيل وحتى نهاية عيد الفطر، لافتا إلى أن المترو يبدأ التشغيل  في الساعة الخامسة صباحا، وآخر قطار في محطة مترو حلوان في الساعة 12 وثلث صباحا، وآخر قطار في محطة المرج الجديدة والمنيب وشبرا في الساعة 12 ونصف صباحا، وسيكون آخر قطار تبادلي في محطة أنور السادات في الواحدة صباحا.

وأضاف المتحدث باسم الشركة المصرية مترو الأنفاق أنه في كل مناسبة تعمل الشركة على تجهيز جداول التشغيل بجانب تجهيز قطارات للدفع بها حال وجود تكدس من الركاب في الذروة الصباحية أو المسائية لامتصاص الزحام.

ولفت إلى أن هناك تنسيق مع شركة النقل والمواصلات إيضا لمتابعة الحالة الأمنية داخل المترو ، كما يوجد أكمنة في المحطات، علاوة على تنسيق مع  20 نقطة إسعاف موزعة على الخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق لاستقبال أي حالة طارئة ويتم تحويلها لأقرب مستشفى في محيط المحطة، منوها أن مترو الأنفاق أفضل وأرخص وسيلة انتقال على مستوى القاهرة الكبرى.

عاجل