رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكريم الفائزين بجائزة أسوان للتميز الحكومي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ أسوان أشرف عطية، أن جائزة التميز الحكومي الهدف تخلق فكراً قيادياً جديداً وإيجابياً لدى القطاعات الحكومية وفقاً للتقنيات التكنولوجية الحديثة بما يتماشى مع خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" التي تشهدها الجمهورية الجديدة ليساهم كل ذلك في تكوين جهاز إداري كفء وفعال يعمل على تحقيق التنمية.

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ، اليوم الأربعاء، الفائزين بجائزة أسوان للتميز الحكومي في دورتها الأولى، بجانب إطلاق الدورة الثانية لهذه الجائزة لعام 2022 على " موقع جائزة أسوان للتميز الحكومي " بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، ومديري مديريات الخدمات ، ورؤساء المراكز والمدن. 
وأشار عطية - حسب بيان- إلى أن تنظيم هذه الجائزة يأتي من أجل الارتقاء بمستوى الأداء الخدمي بما يصب في صالح المواطن الأسواني لخلق قاعدة من الكوادر الشبابية فى دولاب العمل الحكومي، مقدماً شكره لكل من شارك وساهم في إعداد هذا الملف، وأنه يقدر ويثمن كل مجهود طيب بذل بتفاني وإخلاص ليكون تمثيل اسم محافظة أسوان على مستوى الجمهورية.
وشدد المحافظ على ضرورة بذل المزيد من الجهد والاجتهاد للعمل على تحقيق التوجه الذي تتبناه الدولة، لدعم أسس التنمية البشرية وهو الذي يشهد دفعة قوية من الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وأيضاً ما تقوم به وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لإحداث نقلة نوعية فى الأداء المؤسسي مع ترسيخ مبادئ وقيم الحوكمة بجميع قطاعات الدولة.
وفي سياق متصل، أعطى المحافظ ؛ مهلة أخيرة لمسؤولي ملفات إزالة التعديات والمتغيرات المكانية من نواب وسكرتيري الوحدات المحلية الذين لم يحققوا المستهدف من إزالة التعديات المستحدثة على مدار أشهر يناير وفبراير ومارس. 
وقال المحافظ خلال الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي إنه سيتم استبعاد أي مسئول لا يحقق المستهدف من الإزالات الفورية التي تم رصدها من خلال منظومة المتغيرات المكانية.
وشدد عطية على المسئولين بإنهاء إجراءات التقنين والتصالح؛ مع المتابعة المستمرة لموقف توريد محصول القمح؛ بالإضافة إلى توفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة في المعارض والشوادر والمنافذ والمجمعات دون أي استغلال؛ بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة العامة تأتي في مقدمة العمل التنفيذي والذي سيتم بناء عليه التقييم للمسؤولين خلال الفترة الحالية. 
 

عاجل