رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| فتح باب حجز وحدات الإسكان لمتوسطي الدخل... منتخب مصر يواجه نظيره السنغالي على بطاقة التأهل لمونديال 2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد -اليوم الثلاثاء- العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

 

فتح باب حجز وحدات الإسكان المتبقية ضمن مشروعات متوسطي الدخل اليوم

أعلنت المهندسة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن فتح باب حجز الوحدات السكنية المتبقية من الوحدات المطروحة للتسليم الفوري لمتوسطي الدخل، والتي لم يتم حجزها بمشروعات (سكن مصر، ودار مصر، وجنة)، على مدى يومين وذلك اعتبارا من اليوم الثلاثاء.


وأوضحت مي عبدالحميد أنه سيتم فتح باب التقديم على الوحدات المتبقية بدءا من اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة صباحًا، على أن يتم غلق باب الحجز يوم الأربعاء 30 مارس في تمام الساعة 12 من منتصف الليل، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للصندوق https://nch.shmff.gov.eg.

 

النواب يناقش مشروع قانون بتعجيل موعد العلاوات الدورية وزيادة الحافز للعاملين بالدولة .. اليوم

يعقد مجلس النواب جلساته اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس لمناقشة عدد من مشروعات القوانين ومن ضمنها قانون تعجيل موعد استحقاق العلاوات الدورية وزيادة الحافز الإضافي للعاملين بالدولة.

 

اليوم.. إعلان نتائج المسح الوطني حول وضع خريجي الجامعات في سوق العمل المصري

تعقد منظمة العمل الدولية، اليوم /الثلاثاء/، ورشة عمل؛ لإعلان نتائج المسح الوطني، حول وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل المصري، ونشرة معلومات سوق العمل لأغراض التعليم والتوجيه المهني.

 

اليوم .. اجراء اختبارات تحديد المستوى لطلاب الطب العائدين من أوكرانيا بجامعة القاهرة

أعلنت  وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إنه  سيتم عقد امتحان طلاب الطب البشري بكلية الطب جامعة القاهرة اليوم /الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وسيكون مقر لجنة الامتحان بقاعات الامتحانات (أعلى قاعة المؤتمرات بكلية الطب قصر العيني)، ويكون دخول الطلاب من البوابة الرئيسية لكلية طب قصر العيني، علمًا بأنه سيتم توجيه الطلاب بواسطة أفراد الأمن لسهولة وصول الطلاب لمقر قاعات الامتحانات.

نقابة المعلمين تعلن صرف دفعة معاشات شهر أبريل اليوم

أعلنت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عن توفير المبالغ المخصصة لصرف دفعة معاشات شهر أبريل الخاصة بالأعضاء والورثة، بماكينات الصرف الألي اليوم الثلاثاء .

 

وزير القوى العاملة يسلم شهادات أمان للعمالة غير المنتظمة بالمنوفية اليوم

يشهد اليوم الثلاثاء  محمد سعفان وزير القوي العاملة  فعاليات ملتقي السلامة والصحة المهنية "مبادرة سلامتك تهمنا ".

 

احتفالية لتكريم المرأة المصرية بجامعة القاهرة اليوم

تنظم جامعة القاهرة بالتعاون مع هيئة قضايا الدولة "احتفالية لتكريم المرأة المصرية" ظهر اليوم الثلاثاء بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، والمستشار حسين مصطفي فتحي رئيس هيئة قضايا الدولة، ويعقب الاحتفالية حفل فني لكورال وأوركسترا طلاب جامعة القاهرة.

 

اليوم.. منتخب مصر في مباراة مصيرية مع نظيره السنغالي على التأهل لمونديال 2022

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني مع نظيره السنغالي اليوم الثلاثاء، في العاصمة السنغالية داكار في إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.


وتعد مباراة اليوم غاية في الأهمية لأنها الحاسمة والمؤهلة للمونديال، بعد فوز الفراعنة في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدف نظيف يوم الجمعة الماضي. 

 

عاجل