رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كفر الشيخ.. إقامة منافذ ومعارض «أهلًا رمضان» بالمراكز وحملات لضبط الأسعار

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد محافظ كفر الشيخ، جمال نور الدين، على سرعة تحديد مواقع لإقامة شوادر ومعارض "أهلًا رمضان" بالمدن والمراكز، وطرح سلع بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 لـ30%، على غرار معرض "أهلا رمضان" بمدينة كفر الشيخ والهناجر التي تم تخصيصها لتوفير السلع بأسعار مخفضة غرب المحافظة.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ، اليوم السبت، بحضور نائب المحافظ عمرو البشبيشي، وياسر حفناوي السكرتير العام، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير المساعد، ورؤساء المدن.
ووجّه محافظ كفر الشيخ بالتعاون مع التجار للمشاركة في المعارض وتوفير المواقع لهم بدون مقابل، نظير توفير السلع المخفضة، وفي حالة عدم التزام التاجر بالتخفيضات، يتم استبداله بآخر.
كما شدد محافظ كفر الشيخ على استمرار الحملات على الأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من صلاحية السلع بالمحلات والأسواق، إضافة إلى شن حملات بالقرى والمدن لضبط السلع التي يحجبها التجار عن التداول، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
وحذر محافظ كفر الشيخ من التعدي على الأراضي الزراعية، وفي حالة تهاون المسؤولين عن ذلك سيتم اتخاذ إجراءات قانونية تجاههم، مؤكدًا أنه لا تهاون مع المتعدين على الأراضي الزراعية، وستتم إحالتهم للنيابة المختصة.

عاجل