رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. مد ساعات العمل في خطوط المترو تزامنًا مع مباراة مصر والسنغال

نشر
مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق مد ساعات العمل في خطوط المترو الثلاثة، لخدمة المواطنين، تزامنًا مع مباراة مصر والسنغال في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وذكرت شركة المترو: "حرصًا منا على دعم المنتخب القومي المصري والجماهير أثناء إقامة مباراة مصر والسنغال المؤهلة إلى كأس العالم، تقرر اليوم الجمعة مد ساعات العمل لمدة ساعة لقيام آخر القطارات من المحطات النهائية لخطوط المترو.

وأضافت: "من المقرر قيام آخر قطار من محطة حلوان مُتجهًا إلى محطات المرج الجديدة سيكون الساعة 12:18 صباحًا، وقيام آخر قطار من محطة المرج الجديدة متجهًا إلى محطات حلوان 12:30 صباحًا، وقيام آخر قطار من محطة شبرا الخيمة ومن محطة المنيب 12:40 صباحًا، مع انتهاء تشغيل الخط الثالث الواحدة صباحًا".

وأوضحت شركة المترو، أنه ستتم مقابلة آخر القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات 1 صباحًا، ومقابلة آخر القطارات بين الخط الثاني والثالث بمحطة العتبة 12:55 صباحًا.

ومن المقرر إقامة مباراة مصر والسنغال، في تمام التاسعة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في حضور نحو 65 ألف مشجع، في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، المقرر إقامته في نوفمبر المقبل.

عاجل