رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التموين»: تخفيضات معارض «أهلا رمضان» تصل إلى 30%.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إنه وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باتخاذ كافة الإجراءات للحد من ارتفاع الأسعار وتوفير السلع خلال شهر رمضان الكريم، استعدت الوزارة خلال 3 أشهر الماضية من خلال اجتماعات أجرها الدكتور على مصيلحي، وزير التموين مع الموردين والمستوردين لتوفير كافة السلع  خلال شهر رمضان وعمل تخفيضات حقيقية للمواطنين على أرض الواقع.

وأضاف  خليل-  خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"- أن الأسعار ارتفعت خلال الفترة الأخيرة ولكن الدولة تدخلت بسرعة لتخفيض الأسعار، منوها بأن السلع متاحة في معارض أهلا رمضان بتخفيضات 25% وبعضها 30%.

وتابع  رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين: " قمنا بضخ كميات كبيرة جداً من  السلع الاستراتيجية، وتشديد الرقابة على الأسواق فضلاً عن الرقابة على الجودة والأسعار". 

وأشار  رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إلى أنه جرى تفعيل معارض" أهلاً رمضان" قبل ميعادها المقرر للحد من  ارتفاع الأسعار، لافتا إلى أنه جرى ضخ كميات كبيرة للسلع الاستراتيجية بهذه المعرض، كما تم الدفع بـ 300 عربية للمناطق الأكثر احتياجاً وسكاناً، والعمل على توفير كافة السلع المختلفة من اللحوم والدواجن والياميش والبلح وغيرها.

عاجل