رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الأهلي.. تجديد عقد موسيماني وإصابة الشحات وهاني وفتحي

نشر
موسيماني
موسيماني

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة بخصوص النادي الأهلي اليوم الأربعاء 9-3-2022؛ والذي شهد العديد من الأخبار الهامة.

ونرصد أهم ما جاء من أخبار داخل النادي الأهلي وما حدث داخل أروقة القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

تجديد عقد موسيماني 

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

ويأتي ذلك انطلاقًا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية.

سبب هبوط طائرة الأهلي في أسوان خلال رحلة السفر لجنوب إفريقيا

هبطت طائرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال توجهها صباح اليوم إلى جنوب إفريقيا، في مطار أسوان للتزود بالوقود في طريقها إلى جوهانسبرج، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

بعثة الأهلي تصل جوهانسبرج والسفير في استقبال البعثة 

وصلت بعثة الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا؛ استعدادا لخوض مباراة صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فور وصولها إلى مطار جوهانسبرج؛ برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، التي ضمت طارق قنديل وحسام غالي عضوي مجلس الإدارة.

كوكا يقترب من العودة إلى الأهلي

خضع أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإجراء أشعة وفحوصات دقيقة خلال الساعات الماضية بعدما غاب عن التدريبات الجماعية منذ إصابته بفيروس كورونا.

أشعة سونار على قدم محمد هاني واختبار طبي للشحات وفتحي 

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد هاني، لاعب الفريق، سوف يخضع لأشعة سونار، من أجل الاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة بيراميدز بالدوري.

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، سوف يخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف نظيفة في بطولة الدوري.

وأوضح طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن اللاعب شعر بثقل خفيف في العضلة الخلفية، وسوف يخضع للفحص في ظل رغبة الجهاز الفني في التأكد من جاهزيته قبل المشاركة بالمران.

وأضاف أبوعبلة أن حسين الشحات لاعب الفريق سوف يخضع لفحص طبي بعدما شعر بآلام في عضلة السمانة خلال مشاركته في لقاء بيراميدز.

دعوة عشاء من السفير المصري بجنوب إفريقيا لبعثة الأهلي

لبى الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة في جنوب إفريقيا، ومعه طارق قنديل وحسام غالي عضوا مجلس الإدارة، دعوة السفير أحمد الفاضلي سفير مصر في جنوب إفريقيا على العشاء اليوم، احتفاءً بوجود بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا، في حضور المستشار عمرو البحيري والعميد محمد حرب الملحق العسكري وكريم الخشاب سكرتير أول السفارة.

«رجال يد الأهلي» يفوز على سبورتنج في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق سبورتنج، بنتيجة 28-26، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الأربعاء، ضمن منافسات مباريات الدورة المجمعة ببطولة الدوري. 

عاجل