رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد عقد موسيماني يهدد استمرار 5 لاعبين في الأهلي

نشر
بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

أعلن النادي الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

وأسدل النادي الأهلي الستار عن الجدل الذي كان مثارا الفترة الماضية بشأن مستقبل موسيماني مع الفريق، في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن أن الأهلي لا ينوي تجديد عقد موسيماني رغم النجاحات التي حققها الجنوب إفريقي مع الأهلي الفترة الماضية.

وذهب البعض من محللي الكرة المصرية بالقول أن موسيماني سيرحل عن صفوف الأهلي وليس هناك نية داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء بتجديد تعاقده بل وأعلنوا عن اسم المدرب القادم للفريق، وهو الأمر الذي أغلقته إدارة الأهلي بإعلان تجديدها للمدرب موسيماني.

تجديد عقد موسيماني رغم أنه فأل جيد لجماهير القلعة الحمراء كون المدرب يحظى بشعبية جارفة لدى الجماهير بسبب إنجازاته وأرقامه مع الفريق، إلا أنه فأل سيئ في نفس الوقت لبعض اللاعبين المتواجدين بالقلعة الحمراء بسبب عدم اعتماد موسيماني عليهم في المباريات بل أن استمرار موسيماني مع الأهلي موسمين قادمين يعني أن استمرار هؤلاء اللاعبين أصبح مسألة معقدة والرحيل هو الخيار الأقرب بالنسبة لهم.

ونرصد في التقرير التالي أبرز اللاعبين المهددين بالخروج من حسابات موسيماني خلال الفترة المقبلة بعد تجديد عقد المدرب الجنوب إفريقي

كهربا 

يعد اللاعب الأبرز من اللاعبين المرشحين للخروج من حسابات موسيماني هو محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق والمعار حاليا لصفوف فريق هاتاي سبور التركي، بعدما خرج اللاعب من حسابات موسيماني الفترة الماضية لذا قام الأهلي بإعارته لصفوف الفريق التركي.

محمود وحيد 

أيضا من أبرز اللاعبين المرشحين للخروج من حسابات موسيماني هو محمود وحيد في ظل عدم الاعتماد عليه.

حسام حسن 

حسام حسن مهاجم الفريق والوافد الجديد تشير التكهنات إلى عدم استمراريته بالأهلي في ظل عدم اعتماد موسيماني عليه في المباريات.

والتر بواليا وبادجي

الثنائي الأجنبي بصفوف الفريق والمعاران حاليا بالخارج وهما والتر بواليا وأليو بادجي من أبرز الثنائي أيضا المرشحان بالخروج من حسابات موسيماني بنسبة كبيرة الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عاجل