رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط «نصاب البورصة» بعد استيلائه على 6 ملايين جنيه في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، أحد الأشخاص؛ لقيامه بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والإحتيال على المواطنين.

 

البداية عندما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من عدد من المواطنين -مقيمين بمحافظة القاهرة- بتضررهم من أحد الأشخاص لقيامه بالاحتيال عليهم وتلقى مبالغ مالية بدعوى استثمارها فى مجال المُضاربة بالبورصات العالمية والمعادن النفيسة بما يعرف بنظام "الفوركس" من خلال الادعاء بأنه مندوب إحدى الشركات بالخارج.

وكشفت التحريات أن المتهم أوهم الُمبلغين بمنحهم أرباح كبيرة  نظير ذلك، وقام خلال ذلك الأسلوب الاحتيالى بالاستيلاء على أموال المُبلغين وآخرين  والتى "تقدر بقرابة 6 ملايين جنيه مصرى " وترك محل إقامته وهرب لعدم تمكن المستولى على أموالهم من ملاحقته.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وقيام المشكو فى حقه (مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة) بممارسة نشاط إجرامي فى مجال تلقى مبالغ مالية من المواطنين بدعوى استثمارها وتوظيفها على النحو المشار إليه، وتبين أن المتهم محبوس حالياً على ذمة إحدى القضايا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل