رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المواعيد الجديدة لحجز شقق الإعلان الثاني من «دار وسكن مصر وجنة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن مختلف أجهزة الوزارة عملت بجد خلال الأيام الماضية لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة استيعاب كل المتقدمين من المواطنين متوسطي الدخل للحصول على الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم، والمطروحة للحجز من خلال صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، ضمن مشروعات (سكن مصر، دار مصر، جنة).

وفى بشرى سارة للراغبين فى الحجز، أوضح الدكتور عاصم الجزار أنه تقرر زيادة أعداد الوحدات السكنية المطروحة ضمن الإعلان الثاني للصندوق، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية.

وننشر المواعيد الجديدة للتسجيل ورفع مستندات حجز شقق الإعلان الثاني لشقق «سكن ودار مصر» و«جنة» على موقع صندوق «التمويل العقاري»،
في النقاط التالية:

- مد فترة التسجيل ورفع المستندات على الموقع الإلكتروني للصندوق للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم المطروحة للمواطنين متوسطي الدخل (سكن مصر، دار مصر، جنة) ممن قاموا بسداد مقدمات جدية الحجز حتى يوم الأحد الموافق 13 مارس الجاري.

- بلغ عدد من لم يقوموا بالتسجيل ورفع مستنداتهم على الموقع حتى تاريخه 4592 مواطنا.

- سيتم إرسال رسائل نصية على هواتفهم المحمولة باعتبارها فرصة أخيرة أمامهم للتسجيل على الموقع.

- آخر موعد لسداد مقدمات جدية الحجز والمصاريف الإدارية هو اليوم الثلاثاء 8 مارس كما سبق وأن تقرر؛ وذلك لمنح كافة المواطنين الفرصة الملائمة لاستكمال تسجيل بياناتهم ورفع مستنداتهم على الموقع.

- قرار مد فترة التسجيل استتبعه تغيير مواعيد حجز الوحدات السكنية المقرر مسبقًا عند الإعلان عن الطرح الجديد مطلع شهر فبراير الماضي،

- فتح باب حجز الوحدات السكنية الجديدة سيبدأ من يوم الأحد 20 مارس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل للعملاء السابق تقدمهم على الإعلان الأول للمشروعات الثلاثة ممن لم يقوموا بحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز.

- وبدءا من يوم الإثنين 21/3/2022 حتى الأربعاء 30/3/2022 لكافة المتقدمين على الإعلان الثاني والمتقدمين سابقاً بالإعلان الأول (ممن لم يقوموا بحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز).

- وذلك وفقاً للجدول الزمني التالي: يومي 21 و22 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع سكن مصر، ويومي 23 و24 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع دار مصر، ويومي 27 و28 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع جنة، بالإضافة إلى تخصيص يومي 29 و30 مارس لكافة العملاء الراغبين في التقدم على مشروعات كل من سكن مصر ودار مصر وجنة في حالة وجود وحدات متبقية لم يتم حجزها بأي من المشروعات الثلاثة. على أن يكون موعد بدء الحجز في بداية اليوم الأول من الساعة التاسعة صباحاً وحتى اليوم الثاني للحجز في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

عاجل