رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة اليوم الإثنين 7-3-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة اليوم الإثنين 7 -3-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

الزمالك يفوز على الجونة بهدفين في الدوري

فاز فريق الزمالك على الجونة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 12  لمسابقة الدوري الممتاز.

البرتغالي فيريرا يصل القاهرة لتدريب الزمالك

وصل  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين برفقة معاونيه الأجانب، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة بعد توليه قيادة الفريق رسميا.

من المطار على الاستاد.. فيريرا يتابع مباراة الزمالك والجونة 

وصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي برفقة معاونيه الأجانب لمتابعة مباراة الفريق الأبيض أمام الجونة في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك فور وصوله مطار القاهرة بعد توليه المسؤولية.

الزمالك بدون راحة استعدادا لمواجهة الوداد في أبطال أفريقيا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته غدا الثلاثاء في الرابعة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

ويستعد الأبيض للقاء الوداد المغربي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة بيراميدز المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز.‏

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة بيراميدز

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمباراة بيراميدز ‏التي تقام مساء غدٍ الثلاثاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

موسيماني يطمئن على عمار حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث مع ‏عمار حمدي وأحمد نبيل كوكا، لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ‏ملعب التتش للاطمئنان على حالتهما ودعمهما معنويًّا.

أبو عبلة: راحة شهر ونصف لـ«بدر بانون» ‏
الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن ‏الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها بدر بانون مدافع الفريق، أكدت حاجته لفترة ‏راحة تصل إلى شهر ونصف الشهر، بسبب تداعيات إصابته بفيروس كورونا خلال وجوده مع ‏منتخب المغرب خلال بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت مؤخرًا بالكاميرون.‏

ويخضع بدر بانون لفحص طبي جديد خلال الأيام المقبلة، لتقييم حالته من جديد، وذلك في ‏ضوء المتابعة الطبية لحالة اللاعب.‏

الإسماعيلي يتعادل سلبياً أمام فاركو في الدوري

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ونظيره فاركو بالتعادل السلبي في اللقاء الذي يقام على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

البنك الأهلى يفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد في الدوري

فاز فريق البنك الأهلي على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثانية عشر ببطولة الدورى الممتاز.
قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة اللاعبين في معسكر مباراة النادي الأهلي في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة دوري مراكز الشباب بالجيزة لكرة القدم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مراسم إجراء قرعة دورى مراكز الشباب النسخة التاسعة لمحافظة الجيزة، بحضور مديري الإدارات المركزية والفرعية ورؤساء مجالس إدارات المراكز المشاركة بالدوري ومسئولي منطقة الجيزة لكرة القدم.

5 معلومات عن جوهرة البرازيل الذي يتنافس عليه الاتحاد والهلال السعودي

يتنافس فريقا الهلال والاتحاد السعودي علي التعاقد مع الدولي البرازيلي دييجو ريباس لاعب خط وسط المهاجم لنادي فلامنجو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عاجل