رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يتطلع لمواصلة الانتصارات أمام الجونة في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الوداد

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الثامنة مساء اليوم الاثنين، باستضافة فريق الجونة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في الدوري برصيد 22 نقطة، في حين يحتل الفريق الساحلي المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة الانتصارات في المسابقة، بعدما فاز على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على تجهيز اللاعبين للقاء وعلاج السلبيات التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة لتلافي تكرارها.

 وتعد مباراة اليوم بمثابة البروفة الأخيرة قبل خوض مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحتاج فيها الأبيض للفوز لتصحيح المسار في دوري الأبطال.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالشافي وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وماجد هاني ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه وسيف جعفر ويوسف أسامة وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

ويفتقد الأبيض في لقاء اليوم خدمات كل من: محمود عبدالرازق شيكابالا وعبدالله جمعة للإصابة، وطارق حامد لعدم الجاهزية.