رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

"حقوق إنسان النواب" تعقد اجتماعا بحضور ممثلي "المجلس القومي" اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعقد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان، اجتماعا اليوم بحضور ممثلي المجلس القومي لحقوق الإنسان برئاسة السفيرة مشيرة خطاب.

ويأتي الاجتماع لعرض التقرير السنوي للمجلس القومي لحقوق الإنسان ورؤية واستراتيجية المجلس الجديد بعد إقرار تشكيله من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي ديسمبر الماضي.

ويعاود مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، عقد جلساته العامة، اعتبارًا من اليوم الأحد حتى الثلاثاء المقبل.

ووفقًا لجدول أعمال المجلس، من المقرر أن تشهد الجلسة العامة، اليوم، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة النقل والمواصلات عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم (232) لسنة 1989 في شأن سلامة السفن.

كما تشهد الجلسة، أيضًا، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم أعمال الوكالة التجارية، وبعض أعمال الوساطة التجارية الصادر بالقانون رقم (120) لسنة 1982.

ويناقش مجلس النواب، خلال جلسته العامة غدًا، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة العلاقات الخارجية ومكتبي لجنتي الشئون الأفريقية، والدفاع والأمن القومي عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 633 لسنة 2021 بشأن الموافقة على الاتفاق بين حكومة مصر وحكومة جمهورية بوروندي بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة لمهمة، الموقع في القاهرة بتاريخ 24/3/2021.

عاجل