رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ثأر وصراع|4 مباريات مصيرية للزمالك في شهر مارس

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد فريق الكرة الأول بالزمالك لعدة مواجهات قوية خلال شهر مارس الجاري، يبدأها الأبيض غدا أمام فيوتشر في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة.

ويطمح الزمالك خلال مواجهات الشهر الحالي في تصحيح المسار بعد رحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، وتولي أسامة نبيه المهمة.

مواجهات الزمالك في مارس

يسعى الزمالك لرد اعتباره أمام الوداد المغربي للثأر من خسارته في الجولة الثالثة بنتيجة 3-1، وستكون هذه المواجهة إما إحياء آخر محاولة للأبيض للتأهل أو إطلاق رصاصة الرحمة على أبناء ميت عقبة.

كما يحل الزمالك ضيفا على بيترو أتلتيكو الأنجولي بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة، في مواجهة ستكون مصيرية في طريق الأبيض القاري حال فوزه على الوداد.

صراع الدوري

أما في صراع الدوري، فيخوض الزمالك مواجهتين في غاية القوة خلال شهر مارس الجاري.

ويستضيف الأبيض فيوتشر غدا الأربعاء في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة، أملا في تصحيح المسار بعد رحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، وتولي أسامة نبيه المهمة مؤقتا.

كما يلعب الزمالك ضد الجونة ضمن منافسات الجولة 12 للدوري، في مواجهة أخرى قوية يقودها على الأرجح أسامة نبيه المدير الفني المؤقت.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، لكن له مباراة مؤجلة ضد فيوتشر، بجانب مواجهة أخرى أمام بيراميدز تجرى في أبريل المقبل.

عاجل