رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يتصدر والقطبان يتراجعان.. مشوار الأندية المصرية في إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وخلال السطور التالية نستعرض ما قدمته الفرق المصرية بعدما سقطت فرق، الأهلي، الزمالك والمصري، في فخ الهزيمة بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

الأهلي والزمالك
احتل قطبا الكرة المصرية المركز الثالث بمجموعته، بعد هزيمتهما بالجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث خسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف على استاد القاهرة، بينما خسر الزمالك فى الدار البيضاء من الوداد المغربي بنتيجة 3/1.

واعتلى فريق صن داونز صدارة المجموعة الأولى بعد الفوز على الأهلي، ليحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما يأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتساوى الأهلي والهلال في النقاط بالمركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

واحتل الزمالك إلى المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتين، بينما هيمن بترو أتليتكو على الصدارة برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثاني الوداد المغربي برصيد 6 نقاط، وفي المركز الرابع ساجرادا الأنجولي برصيد نقطة واحدة.

بيراميدز
نجح فريق بيراميدز في الحفاظ على مستوياته المنيزة في كأس الكونفدرالية الأفريقية، سواء داخل أو خارج الديار، وحصد فوزاً قاتلاً وثميناً على فريق الصفاقسي التونسي في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات.

رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 9 بعد ثلاث جولات متربعاً على عرش مجموعته، حيث فاز بيراميدز في الجولة الأولى على أهلي طرابلس بنتيجة 2/1، ثم فاز خارج الديار على زاناكو الزامبي بنتيجة 2/0، قبل أن يفوز أخيراً على الصفاقسي التونسي بهدف نظيف.

المصري
خسر النادي المصري بالجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام فريق أوتوهو الكونغولي بهدف نظيف.

واحتل المصري المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضاً، ومازال أمام المصري فرص في التأهل حيث سيخوض مباراتين من أخر ثلاث في عقر داره.

عاجل