رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشوار الزمالك والوداد المغربي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الوداد المغربي باستاد المركب الرياضي محمد الخامس، في التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين في حين يحتل الوداد المركز الثاني برصيد 3 نقاط
 

مشوار الزمالك

وخاض نادي الزمالك لقاءين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، تعادل في الأول أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لكل فريق على استاد القاهرة الدولي، وفي اللقاء الثاني تعادل الزمالك سلبياً أمام نظيره نادي ساجرادا اسبيرانسا في أنجولا.

مشوار الوداد 

حقق نادي الوداد الفوز في اللقاء الأول أمام نظيره نادي ساجرادا اسبيرانسا بثلاثية نظيفة، بينما في اللقاء الثاني تلقى الوداد خسارة أمام نظيره بيترو أتلتيكو الانجولي بهدفين مقابل هدف وحيد

ويتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في لقاء اليوم واقتناص الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة.


وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم أمام بطل المغرب.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات طارق حامد لاعب الوسط للإصابة في حين يستعيد أبناء ميت عقبة خدمات كل من حازم إمام وأحمد سيد زيزو، وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.
 

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد و محمد أبوجبل و السيد عطية وحمزة المثلوثي و محمود حمدي “الونش” و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و حازم إمام و عبد الله جمعة و محمد طارق و حسام عبد المجيد و إسلام جابر و إمام عاشور و يوسف إبراهيم “أوباما” و ماجد هاني و أحمد سيد “زيزو” و محمد أوناجم و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و أشرف بن شرقي و رزاق سيسيه و سيد نيمار و سيف الدين الجزيري و عمر السعيد و حسام أشرف و سيف جعفر.
 

عاجل