رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوداد يستضيف الزمالك.. هزيمتان متتاليتان وتغييرات بالجملة في صفوف بطل المغرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد فريق الوداد المغربي لمواجهة الزمالك مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

هزيمتان متتاليتان

ويدخل الوداد المغربي اللقاء أملا في استعادة توهجه أمام الزمالك بعدما تكبد هزيمتين متتاليتين أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا وضد حسنية أغادير ضمن الدوري المغربي.

ويطمح بطل المغرب في الفوز أمام الزمالك، لاستعادة ثقة جماهيره التي انتقدت أداء اللاعبين بشكل لاذع عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال عدة تغييرات.

تغييرات بالجملة

وأكدت تقارير مغربية أن نية مدرب الفريق البيضاوي تتجه لإعادة تثبيت أحمد رضا التكناوتي في مركز حراسة المرمى، بمناسبة المواجهة الأفريقية أمام الزمالك بعدما تواجد على دكة البدلاء خلال المواجهة الأخيرة للفريق في الدوري المغربي أمام حسنية أغادير، وحل مكانه زميله عيسى السيودي الذي تلقى هدفين في ظهوره الأول خلال الموسم الحالي.
 

كما سيعول المدرب كثيرا على نجمه أيوب العملود الذي غاب خلال المواجهات السابقة بسبب تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الكاحل أجبرته على إجراء جراحة، حيث يعد أحد أبرز الأرواق الرابحة لدى وليد الركراكي خلال المواجهة أمام الزمالك لإعادة الروح للجبهة اليمنى.

كما ينوي المدرب وليد ركراكي لإحداث تغييرات في خط الهجوم، بعدما فشل الليبي مهند اللافي والمغربي صلاح بن يشو في الظهور بشكل جيد في مركزي الجناح خلال المباريات الأخيرة للفريق.

 

 
 

عاجل