رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يسعى لصحوة إفريقية أمام الوداد المغربي.. اليوم

نشر
الزمالك والوداد المغربي
الزمالك والوداد المغربي - صورة أرشيفية

يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره الوداد المغربي -اليوم السبت- في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الزمالك عن صحوة في نتائجه، حيث لم ينجح في الفوز حتى الآن، في أي من المباراتين الذي خاضهما، لذلك يأمل في الفوز على مضيفه الوداد المغربي، الذي يأمل هو الآخر في تحقيق الانتصار مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

ترتيب المجموعة الرابعة

ويتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ويليه الوداد المغربي في المركز الثاني بثلاث نقاط.

وواصل الزمالك السقوط في دوامة التعادلات، ليُصعب موقفه في مجموعته، حيث أصبح في رصيده نقطتين، في المركز الثالث، بينما أصبح ساجرادا في رصيده نقطة في مؤخرة المجموعة.

كيف يتأهل الزمالك من مجموعته؟

فرصة تأهل الزمالك الأفضل هي الفوز بمبارياته المتبقية في دور المجموعات بغض النظر عن نتائج منافسيه بالمجموعة، إلا أن هذا الأمر قد يجد فيه الزمالك صعوبة، خاصة أمام الوداد المغربي الذي سيلتقي معه بالجولة المقبلة.

الزمالك يحتاج للحصول على 9 نقاط على الأقل من مبارياته الـ4 المتبقية، وقتها سيتأهل دون النظر لنتائج منافسيه، إلا أنه في حالة حصوله على نقاط أقل من ذلك، قد يدخل في حسابات معقده من أجل التأهل وينتظر هدايا المنافسين.

مباراتي الزمالك والوداد المقبلتين هما اللتان سيحسما مشوار الفريقين، ومن لديه القدرة على التأهل منها عليه جمع 4 نقاط من المباراتين على الأقل، ليتجنب سيناريوهات التأهل المعقدة.

عاجل