رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لا براون نافع ولا حمد شافع.. الإسماعيلي على حافة الهاوية والصفقات الجديدة «محلك سرك»

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

واصل النادي الإسماعيلي سلسلة نتائجه السلبية ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد أن سقط في فخ الهزيمة للمرة السابعة في الدوري، بعد الخسارة التي تعرض لها اليوم الأربعاء، أمام نظيره الجونة بهدف دون رد.

واستضاف الإسماعيلي نظيره الجونة على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الإسماعيلي بجدول الدوري

الإسماعيلي خاض 10 مباريات حتى الآن ببطولة الدوري لم يذق طعم الفوز حتى الآن في أي مباراة، حيث خسر في 7 مباريات وتعادل في 3 محتلا المركز قبل الأخير ببطولة الدوري.

ولعل المشهد الذي لم تعتاد عليه جماهير الكرة المصرية هو رؤية النادي الإسماعيلي في المركز قبل الأخير، ويعاني معاناة شديدة هذا الموسم بعد الخسارة السابعة التي تعرض لها الفريق بالدوري ولم يحقق أي فوز حتى الآن بالبطولة وهو ما يجعله في وضع حرج للغاية.

فريق الإسماعيلي

حمد يفشل في المهمة الأولى 

وفشل حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي في مهمته الرسمية الأولى مع الدراويش بعد أن تعرض للخسارة أمام الجونة في مباراة اليوم الأربعاء، ليواصل المدربون الذين قاموا بتدريب الفريق خلال الفترة الماضية في تحقيق أي فوز.

الإسماعيلي تعاقد بشكل رسمي مع حمد إبراهيم خلفا للأرجنتيني خوان براون الذي تمت إقالته مؤخرًا بسبب سواء النتائج، حيث لم يحقق المدرب الأرجنتيني أي فوز مع الدراويش منذ توليه المسؤولية لذلك تمت الإطاحة به.

حمد إبراهيم

وضع حرج لدراويش الكرة المصرية 

الموسم الحالي يشهد أصعب المواسم على دراويش الكرة المصرية النادي الإسماعيلي، حيث أصبح الفريق على حافة الهاوية ووضعه أصبح حرجا للغاية في ظل عدم تحقيقه لأي فوز حتى الآن يكسر به نحس سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق منذ فترة.

الإسماعيلي والجونة

صفقات الدراويش «محلك سرك»

صفقات الإسماعيلي التي تعاقد معها مجلس الإدارة خلال الميركاتو الشتوي والتي وصلت لـ10 صفقات لم تنجح حتى الآن وأصبحت محلك سرك غير قادرة على أن تنتشل الفريق من كبوته التي يعاني منها.

الإسماعيلي ضم خلال الميركاتو الشتوي كل من البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وأبو بكر حمزة الجمل، والجزائري محمد بن خماسة وعمرو الحلواني الظهير الأيسر لسيراميكا كليوباترا لمدة 6 أشهر في صفقة تبادلية مقابل رحيل عبد الله جمعه بنفس المدة، وانضم كلا من شادي ماهر وحسن ياسين من ناديي دكرنس والإنتاج الحربي على التوالي حتى نهاية الموسم الجاري مع وجود بند بنية الشراء.

الإسماعيلي يحتاج لفوز لكسر النحس 

يحتاج النادي الإسماعيلي إلى دعم جمهوره وتكاتف الجميع من أبنائه ومحبيه من أجل أن يخرج الفريق من كبوته التي يعاني منها حاليا وأن يخرج من النفق المظلم الذي به وأن يعود لمكانته المعهودة التي تليق باسمه وتاريخه الكبير.

الإسماعيلي يحتاج الفترة المقبلة لتحقيق فوز في الدوري من أجل كسر نحس الهزيمة والتعادلات حتى يعود للمسار الصحيح.

عاجل