رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مؤتمر «الشمول المالي» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا في أسوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح أشرف عطية محافظ أسوان، مساء اليوم الجمعة، فعاليات مؤتمر البنك الزراعي المصري بعنوان "الشمول المالي" في محافظة أسوان لدعم الأسر الأكثر احتياجًا في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

حضر الافتتاح النائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، وأيضا علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري، بجانب الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، وأعضاء لجنة الزراعة والري، بالإضافة إلى أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن محافظة أسوان، ومسؤولي البنك الزراعي بالمحافظة.

وفي كلمته رحب محافظ أسوان بضيوف عاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية، مقدمًا شكره للجنة الزراعة والري برئاسة النائب هشام الحصري التي تزور أسوان خلال الأيام الحالية للوقوف من أرض الواقع على مطالب المزارعين والعمل على وضع الحلول الجذرية والعاجلة لها، حيث إن نتائج الزيارة مبشرة بكل الخير لأبناء هذه المحافظة العريقة.

وتقدم علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري بشكره لمحافظ أسوان لحرصه على حضور افتتاح فعاليات المؤتمر، موضحًا أنه تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية تم ويتم تنفيذ العديد من المبادرات الهادفة لدعم المزارعين والقطاع الزراعي والري، مع العمل على إسقاط الديون عن المتعثرين، والمشاركة مع مبادرة "حياة كريمة"، وكذا مبادرة "باب رزق" وغيرها من المبادرات الإيجابية والهادفة لرعاية ودعم الأسر الأكثر احتياجًا بمختلف محافظات الجمهورية.