رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يستأنف تدريباته لمواجهة الجونة بعد رحيل براون

نشر
مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الاستعداد لمواجهة الجونة مساء الأربعاء المقبل، على ملعبه بالإسماعيلية في إطار الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقاد المران أشرف خضر ومحمد حمص، الذي أقيم عصر اليوم الجمعة، على ملعب "عبد الرحمن أنوس"، وذلك بعد رحيل الأرجنتيني خوان براون عن تدريب الإسماعيلي بعدما تقدم باستقالته بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

وعقد الجهاز الفني اجتماعًا مع اللاعبين لمطالبتهم بطي صفحة بيراميدز والتركيز على مباراة الجونة وضرورة اللعب تحقيق الانتصار ليكون بداية تعويض نزيف النقاط.

اشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والخططية، في حين أدى حراس المرمى تدريبات على الكرات العرضية والتسديدات بعيدة المدي.

في حين تابع محمد عمار قلب دفاع الإسماعيلي، مران الفريق عصر اليوم من خارج الخطوط وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة خلال مواجهة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس الأول في إطار الجولة التاسعة بمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يتم عرض المدافع الشاب على طبيب استشاري غدًا السبت للوقوف على إصابته وبرنامجه التأهيلي والمدة التي يحتاجها للتعافي منها، بعدما خضع للأشعة على ركبته والتي سيتحدد على إثرها حجم إصابته.

عاجل