رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الوادي الجديد» تستضيف غدا مهرجان ألعاب جامعات الجنوب

نشر
جامعة الوادي الجديد
جامعة الوادي الجديد

قال الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، إن الجامعة استعدت لاستضافة مهرجان ألعاب جامعات الجنوب في نسخته الثالثة خلال الفترة من 10 إلى 14 فبراير الجاري، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية . 
من جانبه ، قال الدكتور أحمد حرباوي نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب إنه تم عقد اجتماع تنسيقي بين الجامعة ومديرية الشباب والرياضة وذلك بحضور الدكتور رجب كامل عميد كلية التربية الرياضية، وعدد من أساتذة الكلية وجميع المعنين، لوضع الترتيبات الخاصة باستقبال وفود الشباب والرياضة و جامعات الجنوب.
وأضاف حرباوي أنه يشارك في المهرجان 11 جامعة من جامعات الجنوب، وتشمل جامعة الوادي الجديد، وجامعة الأزهر بأسيوط وجامعة جنوب الوادي وجامعة أسيوط وجامعة سوهاج وجامعة النهضة وجامعة بنى سويف، وجامعة دراية وسفنكس .
وأوضح أن المهرجان يتضمن مسابقات فى ألعاب كرة القدم (طلبة وطالبات) والكرة الطائرة (طلبة وطالبات) وألعاب القوي (جري 100 متر، الوثب الطويل، دفع جلة)، وتنس طاولة ، وألعابا إلكترونية، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي لزيارة المعالم السياحة والأثرية. 
وأشار إلى أن المهرجان في نسخته الثالثة يأتي ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة للاهتمام بالمحافظات الحدودية وتوسيع قاعدة المشاركة للشباب والنشء من أجل العمل على الارتقاء بالصحة العامة لدى الأفراد في المجتمع، ويعتبر مسرحا تتلاقى فيه وفود الجامعات طلابا وقيادات لزيادة الترابط ومد جسور المودة والمحبة ونشأة علاقات مبنية على أساس الولاء والانتماء والحب للوطن.

عاجل