رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

28 شركة مصرية تشارك في أكبر معرض متخصص للمستلزمات الطبية بتنزانيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 ينظم المجلس التصديري للصناعات الطبية والدوائية بالتعاون مع "اكسبو كونسلتنانت العالمية" المشاركة المصرية في معرض Med Expo Africa الذي سيقام خلال الفترة من 17-19 فبراير 2022 في دار السلام - تنزانيا، وهو أقدم وأكبر معرض متخصص في المستلزمات الطبية والأدوية ومستلزمات المعامل في تنزانيا.


ومن المقرر أن تشارك 28 شركة في المعرض بجناح مصري متميز حيث يعتبر المعرض فرصة مثالية للتواجد بسوق شرق أفريقيا، لكونه أول وأقدم معرض متخصص في مجال الرعاية الصحية والأدوية والمعامل في تنزانيا والذي يضم 6 دول هي (بوروندي - كينيا - رواندا - تنزانيا - أوغندا - جنوب السودان).


زار المعرض بالدورة الماضية أكثر من 3500 زائر، وبمشاركة أكثر من 100 شركة من 20 دولة مختلفة منها (بلجيكا - الصين - فنلندا - ألمانيا - الهند - فرنسا - إيطاليا - مصر - كينيا - كوريا - الكويت - ماليزيا - سنغافورة - جنوب أفريقيا - أسبانيا - تايلاند - الإمارات - بريطانيا).


وأكد الدكتور ماجد جورج رئيس المجلس التصديري للصناعات الطبية والدوائية، أن المجلس يركز على الأسواق الأفريقية في إطار دعم اتجاه الدولة لهذه الأسواق.. مشيرا إلى أن نسبة الدعم المقدمة تصل إلى 80 % من قيمة المشاركة بالمعرض ضمن البرنامج الجديد لدعم الصادرات.


وأوضح أن الفترة المقبلة تشهد توسعا في الاشتراك بالمعارض الدولية ذات الجدوى الاقتصادية والتجارية على الصادرات المصرية بقطاع الأدوية والمستحضرات والمستلزمات الطبية.

عاجل