رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

19 مليون جنيه تكلفة إنشاء مبنى الإدارة العامة للشؤون الهندسية بجامعة سوهاج الجديدة

نشر
جامعة سوهاج الجديدة
جامعة سوهاج الجديدة

افتتح رئيس جامعة سوهاج الدكتور مصطفى عبدالخالق، اليوم الاثنين، مبنى الإدارة العامة للشئون الهندسية بمقر الجامعة الجديد بمنطقة "الكوامل" بتكلفة 19 مليون جنيه.

وقال رئيس الجامعة -في بيان له- إن مقر الجامعة الجديد يشهد إنشاء عدد كبير من المشروعات التعليمية والخدمية والاستثمارية الكبرى تفوق تكلفتها 3 مليارات جنيه، الأمر الذي يتطلب وجود مبنى خاص بالإدارة الهندسية لمتابعة تلك المشروعات الكبرى من خلال مبنى مستقل متكامل مصمم وفق أحدث الطرز المعمارية الحديثة، التي تحقق الأريحية والكفاءة في العمل لمتابعة تلك المشروعات.
 

ووجه عبد الخالق الشكر لجميع العاملين بالإدارة الهندسية على ما يبذلونه من جهد ملموس في متابعة تنفيذ المشروعات وتحقيق أعلى درجة معايير الجودة في العمل.

وأوضح أن المبنى مقام على مساحة 930 مترا مربعا بتكلفة تقديرية بلغت 19 مليون جنيه، ويتكون من بدروم وأرضي و 3 طوابق متكررة، ويضم قرابة 50 غرفة إدارية ومكتب لخدمة 4 إدارات فرعية منها، إدارة المنشآت، والشئون المالية والإدارية، وإدارة الصيانة، وإدارة السيارات، لافتا إلى أن البدروم مخصص كمخازن، والطابق الثالث العلوي خاص بإدارة العقود وضبط الجودة وقاعة اجتماعات.

عاجل