رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تركيب 2500 قطعة موفرة بالمساجد الأهلية والكنائس في الوادي الجديد

نشر
جانب من أعمال التركيبات
جانب من أعمال التركيبات

أعلن اللواء مهندس هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن تركيب 2500 قطعة موفرة في المساجد والكنائس بمحافظة الوادي الجديد، استكمالا لخطة الشركة فى تقليل الفاقد من خلال تركيب القطع الموفرة للمياه.

وقال درة - في بيان اليوم الاثنين - إن الشركة أطلقت مبادرة تركيب القطع الموفرة منذ عام 2018 بتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، مشيرا إلى أنه تم البدء بتركيب القطع الموفرة بالمساجد الأهلية والكنائس.

وأوضح أن القطع الموفرة تعمل على توفير كمية المياه المستعملة عن طريق خلط كمية معينة من الهواء بالمياه المتدفقة فتعطى نفس قوة الضغط دون أن تضعف قوة المياه  مما يقلل من كمية المياه المستخدمة ولكن بنسبة توفير كبيرة تتراوح من 40% إلى 60%، التى تنعكس على قيمة فاتورة استهلاك المياه.

وذكر أن جميع قنوات التواصل متاحة للاستعلام وحجز وشراء القطع الموفرة  أو الاستعلام عن أي استفسار يخص خدمات المياه والصرف الصحي التي من بينها الخط ساخن 125 من أي تليفون  أو الاتصال من خلال الهاتف المحمول على رقم 01280733990، والواتس اب على رقم 01206179891، ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة، وتطبيق الهاتف المحمول وتطبيق "قراءتي" المجاني، وبرنامج CMS الإلكتروني.
 

عاجل