رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«النيابة» تأمر بحبس 3 أشخاص سرقوا «كشك سجائر» في التجمع

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، استولوا على مبلغ مالي وكمية من علب السجائر بالإكراه من أحد الأكشاك في التجمع.

البداية عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من (عامل بأحد الأكشاك "كائنة بدائرة القسم") بأنه حال تواجده بمحل عمله فوجئ بحضور شخصان وقاما بتهديـده باستخدام سلاح ناري كان بحوزتهما واستوليا منه على مبلغ مالي، و100 علبة سجائر "مختلفة الأنواع" كرهاً عنه، ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أن السيارة ملك (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة)، وباستدعائه قرر بتأجيره السيارة (لأحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة).

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن الأخير وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (شخصين – لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وبحوزتهم (المبلغ المالي المستولى عليه - فرد خرطوش  "المستخدم في ارتكاب الواقعة"  -  طلقة من ذات العيار - مبلغ مالي من متحصلات بيع السجائر المستولى عليها).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام السلاح الناري المضبوط بحوزتهم.

عاجل