رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الفوز ببطولة إفريقيا لكرة السلة ...

وفد رسمي من الشباب والرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر الباراليمبى في مطار القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وفداً رسمياً من قبل الوزارة لاستقبال بعثة منتخب مصر البارالمبي لكرة السلة على الكراسي المتحركة بمطار القاهرة الدولي، وذلك بعد الفوز بلقب بطولة إفريقيا، التي أقيمت في إثيوبيا خلال الفترة من 20 حتى 30 يناير الجاري.

ضم الوفد، كلاً من الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية، اللذان نقلا تحيات وزير الشباب والرياضة للاعبي المنتخب وتهنئتهم بالإنجاز الرياضي الذى حققوه بالفوز باللقب الإفريقي والتأهل إلى منافسات بطولة العالم بعد غياب 24 عاماً.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة قدرة أبطال مصر الرياضيين من ذوى القدرات والهمم على التحدي والفوز في كافة البطولات الدولية التي يشاركون بها، وتحقيق أرقام قياسية تعكس تفوقهم وإبداعهم وموهبتهم الرياضية، مشيراً إلى تقديم الوزارة كل الدعم والمساندة لأبطال مصر البارالمبيين والتنسيق مع اللجنة البارالمبية في تنفيذ المعسكرات والخطط التدريبية المحددة لهم استعداداً لمختلف البطولات.

كما لفت الدكتور أشرف صبحى إلى اهتمام الدولة بقيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأبناء مصر من ذوى القدرات والهمم في مختلف المجالات، والعمل على إدماجهم في كافة الأنشطة والبرامج، وتقديم الرعاية والمؤازرة لهم، مثنياً على الإنجازات التي يحققونها على كافة المستويات ومنها المجال الرياضي.

وثمن وزير الشباب والرياضة، إنجاز منتخب مصر الباراليمبي في تحقيق البطولة الإفريقية في كرة السلة والتأهل إلى منافسات كأس العالم بالإمارات، مجدداً التأكيد على الاستعداد من الآن للبطولة الدولية لتقديم أداء مشرف يليق بالرياضة المصرية ويؤكد قدرة أبنائها من ذوى القدرات والهمم على تحقيق الإنجازات الفريدة .

عاجل