رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو|منصة إلكترونية لتنظيم سوق العمل وضمان حقوق العمال.. وبشرى سارة بشأن الطقس الفترة المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

مستشار الرئيس: أدوية كورونا الجديدة ستكون متاحة في صيدليات المستشفيات

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، إنّ أدوية وعقاقير علاج كورونا الجديدة ستكون متاحة للحالات البسيطة والمتوسطة التي تعالج في المنازل، لأنها مسجلة للطوارئ، بالتالي فإن تداولها سيكون في صيدليات المستشفيات، وبالتالي فإن المريض لن يكون مضطرا إلى دخول المستشفى للحصول عليها.

الاتصالات: 7 تطبيقات مشتركة تخص الأمور الإدارية وشؤون العاملين بالحكومة

قال المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه يتم العمل على محاولة القضاء على كافة السلبيات في تعامل الجمهور مع الجهات الحكومية.

الإسكان: ماسبيرو ستتحول إلى منطقة سياحية بها فنادق

قال المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية إن منطقة ماسبيرو كانت منطقة عشوائية ونجحنا في إخلائها تماما بعدة طرق ، وتم الانتهاء من الأبراج والجراجات تحت الأرض ، وسيتم إنشاء برج إدارى بارتفاع 15 دورا. 

«الأرصاد» تزف بشرى سارة بشأن الطقس الفترة المقبلة.. فيديو

 قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إننا نشهد اليوم أجواء شتوية مستقرة ومستمرة طوال الأسبوع، مع زيادة في فترات سطوع أشعة الشمس بالرغم أن درجات الحرارة أقل من المعدل الطبيعي لها بحوالي 3 درجات، موضحة أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة 15 درجة مئوية، والليل 8 درجات.

الاتصالات: شهادات الطلاق والزواج وخدمات الإسكان على بوابة مصر الرقمية.. قريبا

قال المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه يتم العمل على محاولة القضاء على كافة السلبيات في تعامل الجمهور مع الجهات الحكومية.

تفاصيل تركيب محطة جديدة لاستقبال بيانات تغير المناخ لحظيا.. فيديو

قال الدكتور محمد زهران رئيس الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء، إنّ المحطة المناخية الجديدة من أهم المحطات التي تم تركيبها حديثا، في ظل التغيرات المناخية والطقس شديد البرودة الذي تتعرض له البلاد على خلاف ما كان يحدث في السنوات الماضية، موضحًا أن هذه التغيرات لها تأثيرات مباشرة على الأرض في جميع مناحي مشروعات التنمية المستدامة.

متحدث «صندوق تحيا مصر» ينعى الحاجة فهيمة: كانت مؤسسة متكاملة

قال محمد مختار المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، إنّ الصندوق ينظم قوافل بداية من نهاية شهر نوفمبر، لدعم أكبر عدد من الأسر الأولى بالرعاية في فصل الشتاء، وكان هناك تعاون كبير مع وزارة التضامن الاجتماعي وعدد كبير من منظمات المجتمع المدني حتى يتم تنسيق الأدوار وتقسيم المناطق.

في ظل تداعيات كورونا.. ما هي ضوابط تأشيرة العمرة للعام الجاري؟| فيديو

قال عادل حنفي،  نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالمملكة العربية السعودية، إن وزارة الحج والعمرة أعلنت بعض الشروط لبعض الدول التي تعتبر مصر من ضمنها للتقديم على العمرة، إذ أن كل من يحمل شهادة تطعيم موثقة واستكمال الحصول على لقاحات فايزر أو موديرنا أو أسترازينيكا بواقع جرعتين أو جرعة واحدة من لقاح جونسون سيكون قادرا على دخول الأراضي السعودية دون أي شروط.

مدير المتحف المصري تكشف تفاصيل ورش الأطفال: «لا يزيد الحضور عن 15»

قالت صباح عبدالرازق مدير عام المتحف المصري بالتحرير، إنّ المتحف المصري قطع أثرية تعبر عن الجيش والشرطة ودورهما في مصر عبر العصور، متابعةً: "لدينا نماذج لفرق من الجنود والوظائف الهامة التي حملها كبار الموظفون وتعبر عن اهتمامهم بتحقيق الأمن والسلام في مختلف أرجاء مصر".

منصة إلكترونية لتنظيم سوق العمل وضمان حقوق العمال

أولى الرئيس عبدالفتاح السيسي عمال مصر في الداخل والخارج اهتماما كبيرا على المستويات كافة ووضع العامل في مكانته الصحيحة واهتم بتوفير البيئة للعمل والإنتاج باعتبار أن العامل هو وقود معركة البناء في الجمهورية الجديدة، وتعمل الحكومة حاليا على وضع آليات وإجراءات لتسيير العمالة المصرية للخارج حفاظا على حقوقهم ورعايتهم.

ووفقا لتقرير -بثه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى-،  وضع الرئيس نصب عينيه تحسين مستوى الفئات الأكثر احتياجا منهم عبر جملة من المشروعات التي ترفع مت مستواهم المعيشي.

 

عاجل