رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مديرية أمن المنيا تحتفل بعيد الشرطة الـ70

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه، الدكتور محمد أبوزيد، اليوم الثلاثاء، الاحتفال بمناسبة الذكرى الـ70 لعيد الشرطة، والذي أقيم بمقر قوات الأمن، حيث وضع المحافظ، يشاركه اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء محمد عبدالتواب مدير أمن المنيا، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة عرفانا لما قدموه من تضحيات وبطولات.

جاء ذلك بحضور، الدكتور مصطفي عبد النبي رئيس جامعة المنيا، والدكتور محمد حلمي، رئيس مدينة المنيا، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وشهد الحضور، عزف الموسيقى العسكرية "سلام الشهيد"، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة، وحرص المحافظ، على تقديم التهنئة إلى رجال الشرطة المصرية من ضباط وجنود.

وأشاد المحافظ، بالدور البطولي لرجال الشرطة ورجال القوات المسلحة، الذين قدموا أرواحهم فداءً لمصر في سبيل الحرية والاستقلال، ومازالوا يبذلون التضحيات لتحقيق الرخاء والأمن والاستقرار في وطننا الحبيب، مؤكدًا أن عيد الشرطة يوم سجل فيه رجال الشرطة البواسل أروع البطولات والتضحيات دفاعا عن استقلال الوطن وحريته، وهو ذكرى عظيمة تجسد معنى التضحية الحقيقي من أجل الوطن والمواطن.

وأشار إلى أن هذه المناسبة العظيمة والوطنية نستلهم منها روح التضحية والعمل المخلص من أجل أن يبقى وطننا خالدًا عبر الزمان، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

عاجل