رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عروس بيروت جزء 3.. تعرف على أبطاله ومواعيد عرضه

نشر
ظافر العابدين وكارمن
ظافر العابدين وكارمن بصيبص مسلسل عروس بيروت

تصدر اسم  مسلسل عروس بيروت ، تريند محرك البحث جوجل، الأشهر عالمياً ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان الفنان ظافر العابدين، موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل عروس بيروت عبر حسابه على تطبيق انستجرام.

منشور كارمن بصيبص

ونشر ظافر العابدين، أول فيديو دعائي من مسلسل عروس بيروت جزء3 وكشف عن موعد بدء عرضه على منصة شاهد يوم 23 يناير الجاري. 

مسلسل عروس بيروت

وأعلن ظافر العابدين، منذ أشهر موعد بدء تصوير مسلسل عروس بيروت جزء 3، والتي تدور أحداثه حول إطار المشاكل العائلية التي يواجهها فارس وثريا إلى جانب أزمات العمل والعائلة المستمرة. 


وأضاف ظافر العابدين، أن أحداث  مسلسل عروس بيروت جزء 3، ستكون بشكل ملخص بالتركيز على بعض المشكلات المعينة، ولن تشهد الأحداث وفاة ليلى ضاهر التى قال عنها، من غيرها منشوفش مسلسل عروسة بيروت.

وأكد ظافر العابدين، وعدد من نجوم العمل، عدم وجود نية لتقديم جزء ثالث منه لانشغالهم بأعمال فنية أخرى.

ويسلط مسلسل عروس بيروت، الضوء على العلاقة المميزة بين فارس وإخوته الثلاثة، وقصة الحب التي تجمعه بثريا زوجة فارس، ويواجه أبطال العمل العديد من المشاكل والصراعات الطويلة.


ويعرض مسلسل عروس بيروت 2 على منصة شاهد VIP، حيث يسبق عرض حلقاته على قناة  MBC MASR وmbc 4 بيوم واحد.

ونشرت كارمن بصيبص، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات، إنستجرام.

وظهرت كارمن بصيبص، فى الصورة بصحبة أبطال  مسلسل عروس بيروت جزء 3 ، وسط تفاعل كبير من رواد الصفحة.


وعبرت الفنانة كارمن بصيبص، عن حماسها الشديد لعرض  مسلسل عروس بيروت جزء 3، خاصة وأن الجزء الثالث  يرتكز على العائلة ومشاكل أفرادها.
وقالت كارمن بصيبص، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلام الناس"، المذاع على قناة MBC، أن  مسلسل عروس بيروت جزء 3، يحتوى على الكثير من الأحداث وسيعجب المشاهدين، مشيرة إلى أن الجزء الثالث يصل عدد حلقاته من 45 إلى 50 حلقة.


وأضافت كارمن بصيبص، أنه حتى الآن لم ننتهي من تصوير حلقات الموسم الثالث بالكامل، لافتة إلى أن هذا الموسم هو الثالث والأخير من المسلسل.

وأعربت كارمن بصيبص، عن أمنياتها، فى متابعة الجمهور لـ حلقات المسلسل خاصة  وأن تكون الحلقة الأولى افتتاحية جيدة لباقي المسلسل.


وأشارت كارمن بصيبص، إلى أن مسلسل عروس بيروت جزء 3، يشهد تطورات بدورها في شخصية «ثريا» الذي تقدمه وعلاقتها بزوجها «فارس» الذي يجسده ظافر العابدين، وحماتها «ليلى» التي تجسده الفنانة اللبنانية ليلى تقلا.
وعرض  مسلسل عروس بيروت جزء 3، مساء أمس الأحد الموافق 23 يناير الجاري، على «MBC مصر، تمام التاسعة مساءً يومياً.

وانطلق عرض مسلسل عروس بيروت جزء 3، الذي يشارك في بطولته الفنان التونسي ظافر العابدين، إلى جوار عدد من الفنانين من بينهم  الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، وتقلا شمعون، التي تدور أحداثه حول تماسك عائلة «الضاهر» التي خسرت كل ما تملك بعدما تمكّن «آدم» من نيل ما أراد، في حين يحاول «فارس» قيادة العائلة مجدداً في وجه الأزمات والتحديات المصيرية التي تواجهه بدعم ثريا ووالدته ليلى.

ومن المقرر عرض المسلسل بشكل يومي تمام التاسعة مساء على قناة MBC مصر، وقبلها بيوم على منصة شاهد.


وقال الفنان ظافر العابدين عن مشاركته فى  مسلسل عروس بيروت جزء 3، إن الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت، كان يُفترض به أن يكون الأخير، لولا أن الإقبال الجماهيري الكبير على متابعة الجزئين الأول والثاني، وتعلق المشاهدين بالمسلسل ومتابعتهم لأبطاله دفعهم للقيام بموسم جديد وتحقيق رغبة المشاهدين.

وقال ظافر العابدين، إن هذا الموسم يشهد استمرارا للعلاقات والتحديات التى تواجه العائلة من خلال المزيد من الأحداث، مما يضطر فارس للنهوض بالعائلة مجدداً من الصفر، وقيادة العائلة للعودة لمكاناتها الطبيعية المالية والاجتماعية باعتباره عميد الأسرة ومحل ثقة للجميع، فى مهمة خاصة مليئة بالتحديات فى  ظل العداء بين آدم وعائلة الضاهر.

ووصفت الفنانة تقلا شمعون، أن الموسم الثالث سيسلّط الضوء على ماضي ليلى، ومن المتوقع أن يرفع النقاب عن جانب مختلف من شخصيتها، وسيتعرف المشاهدون على طبيعة ليلى الحقيقية في الماضي قبل أن تنصّب نفسها حامية للعائلة وتقرر تحمّل أعباء جسيمة حوّلتها مع الوقت إلى امرأة قوية أو قاسية فى بعض الأحيان، كما تابعناها في الجزء الأول، مشيرة إلى أن ليلى كانت شخصًا حالمًا، ولم تكن  تهتم يوماً ما للفوارق الطبقية والاجتماعية.

 مسلسل عروس بيروت جزء 3


وأوضحت ليلى، أنها مع الموسم الثالث والجديد ستجد نفسها مفلسة ومضطرة للتعامل مع ظروف معيشية صعبة ومختلفة كلياً، من خلال الطبخ لأولادها ولا تحرص على الاهتمام بمظهرها ولباسها وشعرها، إلا أنها تظل محافظة طوال الوقت على شخصية المرأة من الطبقة الأرستقراطية القوية واعتزازها بنفسها.

 مسلسل عروس بيروت جزء 3


وأشارت "ليلى" والدة ظافر العابدين، إلى أن الموسم الثالث سيكشف الكثير من الحقائق والمتعلقة بـ آدم، خاصة وأنها تشعر بألم الغدر خاصة بعد فتحها له بيتها ومنحه الثقة المطلقة.
ويشارك الفنان ظافر العابدين بـ مسلسل عروس بيروت جزء 3، سيناريو وحوار نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج إيمره كاباكوساك، كارمن بصيبص، وتقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد فارس ياغى، جاد أبوعلى، مرام على، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور على، علاء علاء الدين، أيمن عبدالسلام، فايق عرقسوسى وفادى إبراهيم، وغيرهم، ويعتبر الموسم الثالث هو الأخير في العمل.
وانضمّ النجمان كارمن لبّس وخالد القيش إلى الموسم الثالث، الذي  يشهد تدفق كبير فى الأحداث مع الشخصيات الجديدة من خلال أدوار محورية.

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت والقنوات الناقلة 

ويُعرض الموسم الثالث من مسلسل عروس بيروت جزء 3 على "MBC مصر"، اعتباراً من الأحد 23 يناير 2022 فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، وذلك بعد 24 ساعة من موعد عرضه على "شاهد VIP".

"أحداث الجزء الثانى من مسلسل عروس بيروت"

وانتهت أحداث الجزء الثاني، من مسلسل عروس بيروت جزء 3، بولادة طفلة فارس وثريا وخسارة الأسرة كل أموالها بسبب القضية التى لفقها لها آدم، وتركت الأسرة قصرها الشهير لتبدأ من جديد بعدما أعلن إفلاسهم رسميا.
فضلا عن رسالة جاءت فى الحلقة الأخيرة، حول ضرورة التماسك والتوحد بالعائلة يمكن تخطى كل المصاعب، وأن كل شخص بحقه وبدوره اختيار الحب أو الكره، السلام أو الحرب، فالجميع بيده صناعة أي قرار يريده.

عاجل