رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل مصر أمام السودان.. مصطفى محمد يقود هجوم الفراعنة أمام صقور الجديان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفراعنة مباراته بعد قليل أمام السودان، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وجاء تشكيل مصر أمام السودان كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، وأحمد حجازي، ومحمد عبد المنعم، وعمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: محمد النني، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد.

أمامهم الثنائي: محمد صلاح وعمر مرموش.

خط الهجوم: مصطفي محمد.

وكان منتخب مصر حقق الفوز الأول له بالبطولة في الجولة الماضية أمام منتخب غينيا بيساو بهدف دون رد أحرزه محمد صلاح، محافظا على آمال مصر في التأهل للدور التالي، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون رد.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز على نظيره السوداني وحصد الثلاث نقاط وتأكد تأهلهم إلى دور الـ16 من أمم إفريقيا بجانب نيجيريا التي ضمنت التأهل بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية.

ويدخل منتخب مصر المباراة وهو يعاني من العديد من الغيابات بصفوفه حيث يغيب أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش بسبب الإصابة بجانب أكرم توفيق الذي تعرض للإصابة أيضا بقطع في الرباط الصليبي.

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني طالب لاعبو المنتخب بضرورة تحقيق الفوز على السودان من أجل مواصلة إسعاد الجماهير المصرية بعد الفوز في الجولة الماضية على غينيا بيساو، رافضا أي نوع من التهاون في مباراة اليوم أمام السودان.

عاجل