رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية في امتحانات الإعدادية بشمال سيناء

نشر
امتحانات - أرشيفية
امتحانات - أرشيفية

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء حمزة رضوان، ضرورة توفير الهدوء داخل وخارج لجان الامتحان والالتزام بمواعيد فتح مظاريف الأسئلة وتسليم الأسئلة وأوراق الإجابة والالتزام بالانضباط التام وتطبيق الإجراءات الاحترازية على أكمل وجه وإعطاء الطالب حقه القانوني من زمن الإجابة، وذلك تزامنا مع اقتراب موعد انعقاد امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) والتي تبدأ اعتبارا من يوم السبت المقبل وتستمر حتى 29 يناير الجاري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء اليوم مع حنان المداح مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بحضور مديري الإدارات التعليمية ورؤساء لجان امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021 / 2022.

وطالب رضوان أن يقوم كل رئيس لجنة بعقد اجتماع مع كل أعضاء اللجنة وإعطائهم التعليمات والضوابط المنظمة لذلك.

كما عقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، اجتماعا آخر مع إدارة المتابعة بديوان عام المديرية وأعضاء المتابعة المكلفين في لجان امتحانات (الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الجاري)، أعرب خلاله عن ثقته في أعضاء متابعة الامتحانات .. ثم شرح مهمة وطبيعة عمل عضو المتابعة ومسؤوليته المحددة والتصرف بعناية وهدوء في أي مشكلة قد تحدث، والتأكد من سلامة مظروف الأسئلة. 

عاجل